سكـون

سكـون @skon_4

عضوة فعالة

المتقدمات لوظائف التدريب التقني للبنات.. وحضرن الاختبار.. الرجاء الدخول

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عزيزاتي اللواتي اختبرن للمسابقة الوظيفية للمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني.. أرجوا التكرم وتوضيح كيفية الاختبار ..حتى يستفيد الكل عند التقديم في المدن الأخرى..
- ما هي طبيعة الأسئلة هل هي متعلقة بتخصص المتقدمة ، وهل كل الأسئلة في نفس التخصص؟؟
- ما هي مستوى الأسئلة هل هي صعبة أم سهلة أم متوسطة؟؟
- ما نوعية الأسئلة التي في التخصص هل هي في التخصص عامة أم بها بعض التفاصيل؟؟
- ما الذي تقترحينه لمن أرادت دخول الاختبار ، هل تراجع أشياء معينه قبل الامتحان ، وهل هناك أسئلة خارج تخصص المتقدمة؟
أرجوا التفاعل مع الموضوع حتى يستفيد الكل.. ودعائي للجميع بالتوفيق..:26:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

qalb_hasass
qalb_hasass
الاختبار كان في التخصص ولا شي من برا التخصص

بالنسبة للتخصصات كانت كثيرة وانت تعرفين كل تخصص يختلف عن الثاني

يعني احتمال الاسئلة تختلف بين سهله وصعبة لكل تخصص

لكن عموما كان الامتحان متوسط لاسهل ولا صعب

وانصحك انه تراجعين الاشياء في تخصصك اللي تحسين انها مهمه وهي اهم شي خصوصا في

المستويات الاولى يعني انا فتحت كتاب المستوى الاول والثاني للاسئلة العملية والباقي جانا نظري يعتي اشياء بديهية للتخصص

والامتحان اختياري ومن وجهة نظري هذا اسهل شي لا كتابه ولا وجع راس

اتمنى اكون افدتك
سكـون
سكـون
الاختبار كان في التخصص ولا شي من برا التخصص بالنسبة للتخصصات كانت كثيرة وانت تعرفين كل تخصص يختلف عن الثاني يعني احتمال الاسئلة تختلف بين سهله وصعبة لكل تخصص لكن عموما كان الامتحان متوسط لاسهل ولا صعب وانصحك انه تراجعين الاشياء في تخصصك اللي تحسين انها مهمه وهي اهم شي خصوصا في المستويات الاولى يعني انا فتحت كتاب المستوى الاول والثاني للاسئلة العملية والباقي جانا نظري يعتي اشياء بديهية للتخصص والامتحان اختياري ومن وجهة نظري هذا اسهل شي لا كتابه ولا وجع راس اتمنى اكون افدتك
الاختبار كان في التخصص ولا شي من برا التخصص بالنسبة للتخصصات كانت كثيرة وانت تعرفين كل تخصص...
قلب حساس .. الله يعطيك العافية وينور لك طريقك ويسعدك سعادة الدارين وان شاء الله تكون أجتزتي المقابلة الشخصية ويارب تنقبلي في الوظيفة :26:
بالنسبة لي تخصصي محاسبة وأنا حاطة في بالي ان شاء الله أراجع المستويات الأولى من المادة بشكل مكثف وكذلك باقي المستويات ، وان شاء الله أتبع نصيحتك.. وفعلاً طريقة الأسئلة كما ذكرتي حلو انه اختياري..
عموماً.. الظاهر انه التقديم في مدينة جدة والمدينة المنورة والجوف وغيرها لا أذكرها لن يكون قبل السنه المقبلة كما هو ظاهر في الخطة التشغيلية..لكني حبيت أجهز نفسي من الآن حتى أكون مستعدة وقتها..
جزاك الله خير دائماً تأتين في الوقت المناسب بالمعلومات المطلوبة(تعباك معايا)
تقبلي شكري وتقديري :26: :26:
رهوفة
رهوفة
هلا عزيزتي ..

انا دخلت بتخصص حاسب الي ومع الاسف الشديد بصراحة كان فيه ظلم كبير يعاملون طالبات
الدبلوم مثل طالبات البكالوريوس والاسئلة بينا وبينهم موحدة وكانت صعبة للغاية صح بعض
الاشياء سهلة وعرفتها لكن بعض الاشياء يكون السؤال عربي مثلا والاختيارات انجليزي
او يكون السؤال والاختيارات انجليزي بصراحة ظلم ...

يعني طلعت وأنا مو مصدقة واحس نفسي عن جد مادرست شيء بس الحمدلله على كل حال كل شيء خيرة
انا انصحك يالغالية تذاكرين تخصصك زين ولا تستهلين اي معلومة كل شيء احفظي لأن الاسئلة
تعتمد على الحفظ مرررررررررة واسمع بنات الرياضيات وبعض الاقسام الي لها علاقة بالحساب
يقولوا جتهم معادلات وما ادري ايش بس ماشاء الله كل الاقسام كانت اسئلتهم سهلة الا الحاسب
بصراحة شيء يحير .. الحمدلله على كل حال ..

اتمنى لك التوفيق يالغالية ...
ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
ايش يعني هذا البرنامج

ممكن تكتبي عنه أكثر وفين مقره في جده
مرووج
مرووج
ايش يعني هذا البرنامج

ممكن تكتبي عنه أكثر وفين مقره في جده

وايش نوع الوظايف