M!SS JEDDAH
M!SS JEDDAH
شوفي عزيزتي فساتين الزواج زي بعض تتشابه يعني فستان كبير وذيل وشك انا فستان وحده من قريباتي ب30 الف ومن وين من فرنسا والله انه عااااادي مثل اللي عندنا مافيه ذاك الزود ...................يعني حطي حيلك بالمكياج والتسريحه هي اللي بها تميز عن الباقين واحلى كوافيرت مكياج بالر ياض مشغل فاشن بعماير السيركون ........من جد تتغير الوحده 180 درجه ..................................ةبالنسبه للفستان روحي اسواق مكه مرررره حلوه فساتين العرس عندهم طبعا اسواق مكه اللي بالرياض
شوفي عزيزتي فساتين الزواج زي بعض تتشابه يعني فستان كبير وذيل وشك انا فستان وحده من قريباتي ب30...
هلا اختي انا مابي احبطك بس احس 10000 مره قليله هذا يوم ماراح يتكرر بس مو مشكله بنطلع لك حل شوفي اسواق اليمامه مره اشيائهم حلوه ورخيصه الي بجده طبعا واذا مالقيتي شي يعجبك مالك الا تستأجرين واما على المكياج والله انا مااعرف بالرياض شي واتمنى انك تتوفقين ولا تنسيت تطمنينا
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
بالتوفيق والربع هنا ماااايقصرون والله :)
<الشرق>
<الشرق>
شوفي عزيزتي فساتين الزواج زي بعض تتشابه يعني فستان كبير وذيل وشك انا فستان وحده من قريباتي ب30 الف ومن وين من فرنسا والله انه عااااادي مثل اللي عندنا مافيه ذاك الزود ...................يعني حطي حيلك بالمكياج والتسريحه هي اللي بها تميز عن الباقين واحلى كوافيرت مكياج بالر ياض مشغل فاشن بعماير السيركون ........من جد تتغير الوحده 180 درجه ..................................ةبالنسبه للفستان روحي اسواق مكه مرررره حلوه فساتين العرس عندهم طبعا اسواق مكه اللي بالرياض
شوفي عزيزتي فساتين الزواج زي بعض تتشابه يعني فستان كبير وذيل وشك انا فستان وحده من قريباتي ب30...
سيم سيم
الليه يكون بعونك
وبالتوفيق
رولا_2006
رولا_2006
انا رحت زواج صاحبتي فستانها خيال
لونه ذهبي على وردى والله جننننننننننننننننننننان لو انا مو متزوجه كان لبسته
انا فصلى زوجى في جده
nmnm21
nmnm21
لا عشر الالاف تكفي وزياااااااااااااااده

المكياج لاتسوين مكياج عاروسه لان هو هو نفسه مكياج الي موب عاروسه