واحة أمل

واحة أمل @oah_aml

عضوة فعالة

بعد بنت....!!!!

الأسرة والمجتمع

:41:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
أهلين يا جماعة....الخير
هذي قصتي مع البنات ...أجمل وأرق مخلوقات....صار لي متزوجة تقريبا 8 سنين ...بداية زواجي الله قدر وحملت....فكنت أتمنى إنها تكون بنت لأن أمي كانت متوفية في ذيك الأيام وزوجي بعد كان يبي بنت والحمدلله ولدت وكانت بنت وسميتها على أمي الله يرحمها....وبعد تقريبا سنة حملت وبعد كنت أتمنى تكون بنت عشان بنتي الأولى ويكونون أخوات....وزوجي كان يبي ولد بس الحمدلله هو راضي بالبنت والولد....وولدت وجت بنتي الثانية....والأهل عدوها لي ....وبعد سنتين حملت وكنت أتمنى الولد...وسويت تصوير وقالوا لي بنت وانصدمت وزعلت شوي وقلت لزوجي إنها بنت فكان أحسن عني وقال هذا اللي الله كاتبنه....وولدت وجت البنوته الثالثة ...فيوم بشروا عمي (أبو زوجي) عن ولادتي زعل وقال: بعد بنت...!!! هذا عمي ...شوفوا البقية وش قالوا.....حماي (أخو زوجي) قال لزوجي إنت ما قدرت تجيب الولد(هو عنده ولدين) كأنه الموضوع بإيدنا...!!! أبوي تحسف ....!!! كل وحدة كانت تزورني كأنها كانت تعزيني مش تبارك لي...يلا معلش شو تسوين المرة الجاية إن شاء الله الولد....مبروك عليك (بدون نفس يقولوها).....طيب يا جماعة وين الغلط!!!! يعني مثلا كان بإيدي وما صار؟؟؟؟ استغفر الله العظيم لازال الجهل موجود إلى اليوم......كيف يا أهل القرآن تقرؤون هذي الآية..وبعد تعترضون على ما قدر الله....
(لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ 49 أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ 50 )صدق الله العظيم....
47
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجه الخير
وجه الخير
حبيبتي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

تخلينهم ياثروفيك لاان الاطفال نعمه من رب العالمين

اول شي يكونون سلمين من جميع التشوهات والامراض :22: :22: :22: :
واحة أمل
واحة أمل
تعرفين يا وجه الخير بعد ولادتي الثالثة وبعد ما سمعت ردة فعل الأهل جتني حالة إكتئاب في الاربعين أعوذ بالله منها وكل ما أشوف زوجي أبكي على طول.......الله يسامحهم ويهديهم.....
نجمة النجوم
نجمة النجوم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أختي لايهمك كلام الناس ، المهم انهن والحمد لله سليمات وهنّ هدية من الله فكيف نعترض ، المهم ان يكن صالحات ، وكثيرات يتمنينهن وقد حُرمن من الاولاد والبنات ، فاحمدي الله ،
مافائدة الولد اذا لم يكن صالح... ولو كانوا اولاد كان قالوا لك هات لهم اخت ، يعني مابتخلصي ، وكأنك انت اللي اخترتيهم وأسأت الاختيار ، سبحان الله ...

وضعي في بالك حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم :

((من كان له ثلاث بنات فصبر عليهن وسقاهن وكساهن من جرته، يعني ماله، كن له حجابا من النار )) ...

أرأيت كيف أنهن خيرا لك ... فاحمدي ربك على نعمه ...
ديرة نجد
ديرة نجد
السلام عليكم واحه امل
ماعليك منهم واحتسبى الاجر من ربك واهم شى انتى وزوجك
وما تدرين يمكن ما يجى بعد ها البنات الا اولاد ويسمونك ام العيال بدل ام البنات
انا عندك عندى بنتين ونا ويه احمل والى يجى من ربى والنعم فيه
اهم شى انا وزوجى
ولاتنسين خليك على اسمك & واحه امل &
ام سارونا الحلوة
ماعليك منهم البنات نعمة الواحد يحمد ربه انهم سليمين ومعافيين .. والله تشوفي بنت بعشرة رجال وفي منهم كثييير ... وثاني شي الرجل هو الي يحدد نوع الجنين ..