كثرة تبول وصديد ارجوكم ساعدوني

الصحة واللياقة

السلام عليكم
ارجو من اخواتى وبالذات سيدة الوسط مساعدتى ولكم منى خالص الدعاء
انا منذ سنوات وانا اعانى كثرة التبول بشكل غير عادى لدرجة فى الساعة الواحدة اكثر من خمس مرات صحيح صحيح مو دائم بس كثير شكيت ان فينى سكر حللت وطلعت الحمدلله سليمة
وبعدين سويت تحليل للبول وطلع عندى الصديد نسبته 42
لدرجة ان الدكتوراستغرب وطلع فينى كمان املاح وقال ان المثانه فيها التهاب واحتمال قرحة وصف لي علاج واستمريت عليه لمدة ثلاث شهور وما استفدت بالعكس ورحت لوحدة تعالج وقالت نفس كلام الدكتور وقالت كمان ان التهاب المثانه مأثر على الظهر لان يجلى لى وجع فى الظهر اجلس يومين ما مشى الا على عصى . وانا لسه بنت وعطتنى عسل فيه اعشاب وسويت حميه ماكل فيها التمر ولا الحمضيات ولا الابان ومشتقاتها ولا اللحوم ولا شفت لحد الان نتيجة اللى يعرف لى علاج امانة لايبخل على ولكم منى جزيل الامتننان:44::44::44:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

umm ali
umm ali
حمدلله على سلامتج والله وماتشوفين الصراحة الله يعينج مثل ماقالت الاخت سيري عند اخصائي المسالك البولية وشوفي شويعطيج وانا انصحج على ماتسيريلة سوي لج شاي بالحلبة ماشي مثلها للتهبات البول والصديد وتصفي البول واحنا دايما نستعملها والحمدلله على الله ثم الحلبة ماشي مثلها دوى وانت براحتج حبيبتي..
أم فهودي
أم فهودي
اختى قهوة الشعير ممتازه لا لتهاب البول:17:
امواج الليالي
السلام عليكم
اخواتي احلام مسافرة وummوام فهودى شاكرة ردودكم على ونصائحكم فجزاكم الله الف خير واحب ان اوضح انى تناولت مضاد حيوي بوصف الدكتور لى المرة الاولى لمدة ثمانية عشر يوما وبعد فترة تناولته لمدة عشر ايام مع العلاج المستمر ولكن وللاسف الشديد بدون فائدة
راجية من الله الا يريكم اي مكروه
ام الغالي
ام الغالي
اختي كيف نستخدم الحلبه او كبف هي طريقتها ....
اختي امواج الله يشفيج وحاولي تغيري الدكتور بس بالنسبه للتهابات البول لازم تشربين ماي كثير كثير
وانا كثير قريت ان التوت البري مفيد للي فيهم التهاب في البول والله يشفيكي وعلى فكره انا حامل وفيني التاب نفسك بس على خفيف وشكلي لاحقتك :(
ليونا
ليونا
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
==========
لا بأس طهور إن شاء الله .... وماتشوفين شر

لكن حبيبتي أنصحك بتناول مغلي البقدونس وخصوصاً مع الصيام وراح ترتاحي معاه بإذن الله

ولا تنس كثرة الدعاء للمولى الكريم بأن يمن عليك بالشفــــــــــاء