ولدي عمره سنتين ونصف ولم يترك..........

الأمومة والطفل

ياخبيرات حواء افيدوووني جزاكم الله خير ولدي عمره سنتين ونصف ولم يترك الرضاعه :( وحاولت معه بجميع الطرق مافاد اعطيته الاكواب الملونه وغيرت له في اشكال علب العصير مافيه امل علشان كذا ابغى تجاربكم وحلولكم من غير ما يؤثر على نفسيته بشيئ يعني يكون مقتنع :)
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورور
ورور
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
سنتين و نصف لسه صغير
هاتيله الاول الكواب اللي بالشفاطة يكون شكلها حلو
و فيه اشكال رضاعات مخصوص لتليم الشرب من الكوب نوعها canpol baby مالهاش جلدة لكن جزء زي البلاستيك بس طري شويه علشان يعلمه استخدام الكوباية
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
يجب ان تمنعيها عنه لانه كلما كبر زاد تعلقه بها
ابعديها عنه ولا تجعليه يراها ابدا
ولا تقلقى ان رقض شرب اللبن لعدة ايام
المهم الان الاهتمام بالاكل
المهم ان تبدئى ولا تضعفى امام بكائه
الوردة المكنونه
مشكورين على هذي الحلول يا اخواتي بس انا خايفه يتعقد وتتعب نفسيته اذا شاف بعض الصغار يشربون الرضاعه ؟؟ ما اقدر امنع عيال الناس
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
عليك ان تعملى الا يرى احد وهو يرضع خلال فترة منع الرضاعة عنه
لانه سوف يفتكر ويزيد الموضوع سوء
والله معك
الفراغ قاتل
الفراغ قاتل
وردة مكنونة
نصيحة اتركيه اتركيه اتركيه لاتقطعين عنه تراه صغيير والله قطعنا الرضعات وبسبتها عاف الولد الحليب كان يشربه بس علشانه في الرضعة والنتيجة انه يرفض يشرب الحليب تخلى عن الرضعة لكن كرة الحليب..والنتيجة جلده تقشر واظافرة بدت تتكسر بسرعة ويصب منها دم ولا تنمو طبيعي وصار شاحب طفل عمره 3 سنوات صار فيه كذا فما بالك بطفل توه ما كمل ال3 ..هذي القصة صارت لبنت صديقتي...
اما انا فولدي عمره سنتين و4 اشهر ولا افكر الحين اقطعه عن الرضعة ..ليش:
1- انشاء الله يكبر ولما يكبر ويفهم الكلام صح..وياخذ ويعطي على الالقل يفهم اكثر من هالفترة.. والهدايا الي تنحط له صدقين بيتشجع على ترك الرضعة..
2- الحليب جدا مهم له جداجداجداجداجداجداجداجداجداجدا جربي علىالاقل انك تعودينة انه ما يطلع فيها برى البيت بعني فقط في البيت وبرى اعطيه عصير او اعطيه حليب بشفاط وبيصيح وبيزعل وقوليلة في البيت الرضعة موجوده..
3- في تربية طفلك اخر ما تفكرين في لناس ..........طبعا انا اقولك كذا لان مروا علي بنات تقطع ولدها عن الرضعة لا ن حرمة عجوز انقدت او حمولتها عيالهم الي في سن ولدها قطع الرضعة ..انتي المهم عندك ولدك لا تخلينه يتعسر ...مصيره يكبر ويفهم وهو يتركها لما يفهم انها عيب..
وبس
واذا تذكرت شيء بعد ابقولك..