ضيم الليالي
ضيم الليالي
الله يكون بالعون بس جربي تسوين له اكل يغير ريحة الفم
انا لما كنت مسويه ريجيم قالي الدكتور اكلي بصل يوميا ولما سالته عن الريحه قال اكلي وراه اعواد بقدونس ونعناع
هذا يشيل ريحة البصل اللي بالمعده
انتي سوي مثل ماقالو البنات قوليله اليوم ابي ريحة كرز وعطيه منكهات
وروحي الصيدليه واشتري البخاخ الطبي بالروائح واستخدميه قدامه وحطي له
وممكن تكون الريحه من المعده... سوي بحث عن الاعشاب اللي تشيل البكتيريا من المعده وسويها له

انتي لاتحاولين تصارحينه لين تجربين كل الطرق.. وترى المشكله محرجه لكن حلها سهل ولو قلتيله بتنحل بسرعه

الله يخليكم لبعض ويسخركم لبعض
حب الرمان2009
حب الرمان2009
طيب ليش ماتصارحيته وشلون ساكته كل هاالسنين مومعقوله صارحيه هذا هو الحل
واذا ماتقدرين تصارحينه وجها لوجهه اكتبيله بورقه عن معاناتك
لازورديه
لازورديه
مشكلتك جدا بسيطه مافي داعي تجلسين اربع سنوات على هالحال حراااااااام عليك
ياتصارحينه لانه شي عادي مو عيب بالعكس لمصلحته ومصلحت حياتكم لانه على الاغلب عنده مشكله باللثه او المعده يروح يسوي تنظيف للجير وخلاااااص ارحمي نفسك وارحمي زوجك مسكين لايروح منك والله الوضع عاااادي مايستحق تخربين حياتك عشانه خصوصا ان زوجك مسكين ويحبك مرررره ويلا لاتنسين تطمنينا وتخبرينا اش صار معاك ان شالله
المملوحهss
المملوحهss
خليه يمضغ لبان نكهات وخليها بحركة منك قولي اليوم نفسي اذوقك بطعم الفراولة وبكرة بطعم كررز وهكذا او روحي انتي وياه قولي له وش رايك نسوي اليوم تنظيفات عند دكتور الاسنان ولا خشيتي وسويتي تنظيف بتكوني لحالك اعرضي المشكلة على الدكتور بس من غير مايقول لزوجك انه انتي اللي قايلة هالشي له والدكتور يحلها بمعرفته الله يسخركم لبعض ويسخر زوجي لي ويحببني فيه ويحببه فيني قووولو اميييييييييين
خليه يمضغ لبان نكهات وخليها بحركة منك قولي اليوم نفسي اذوقك بطعم الفراولة وبكرة بطعم كررز...
احلى من هل الحل مافيه ولااحراج ولاشي
عروس ابها
عروس ابها
مشكلتك بسيطه بس انتي ذوق زياده وتخافي تجرحيه
قلبي وضحيله بإسلوب لطيف ان فيه ريحه في انفاسه وان الريحه ماكانت فيه من اول
قولي حياتي يمكن اللوز عندك ملتهبه روح دكتور شوف(التهاب اللوز المزمن يطلع ريحه مرررره قويه ومزمنه)
ربي يسعدك قلبي ويشفي زوجك