ام الحلوه
ام الحلوه
بس مو متضايقه منها لاني وانتي بكرامه دايم احس اني ابي الحمام.:24: كم نزلتي منها وكم المده
رجـــوى
رجـــوى
هلا اختي :في حبوب انا استعملتها بعد ماكتبت عنها الاخت ونة خفوق
والحمدالله زينه ولهاا مفعول في سد الشهيه وانشالله تجيب نتيجه معك
انا بعطيك اسمهاا وانتي سوي بحث بالمنتدى وبتشوفين صورتهاا وطريقة الاستعمال
واذا تبين اي سؤال انا مستعده

اسمهاا (METABOLISM) وابحثي عن موضوع الاخت ونة خفوق بيفيدك وانا بعد كتبت عنها
امس
وانشالله افدتك اختي
Dancing^Queen
Dancing^Queen
Lollty

السلام عليكو حجيه

اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يا حجيه لوتي ذكرتيني بالزي ماضا
خليتني ارد بالذاكره لين زمان اول
ذكرتيني يوم كنت توني باديه باخذ حبوب اتضعف اتصدقين؟؟؟
وكنت خايفه واحاتي واسال ولويه واخش عن امي اخاف تجكني

جان اخذ اول نوع واتصدقين ماني قادره اذكر هل كان زينكال اول شي ثاني لا لا استغفرالله ياربي اول مره استخدمت شي يضعف كنت بالثانوي شريت سليم فاست
بعديت شريت شايايت ( جمع شاي) واااااااايد عدي وخربطي الضيبافه علي الرشاقه علي جاي لندن هيربالايت 13 علي انواع ماتتعددش شيذكرني فيهم

وبعدين شريت زينكال
بعدين شريت حبوب ماتذكر اسمهم منشركه سويسريه حاطين عليهم صوره جبال الالب ( قصيت علي عمري قلت اصير عصله سويسريه اكيد السويسريات طاحين علي هالحبوب واهم كلهم ضعاف من جذي)
وبعدهم شريت حبوب يابانيه وعقبهم شريت حبوب تايلند وشريت جاي صيني من عره وبره وبعدين قضيت علي الحبوب اللي بالصيدليات قمت افتر علي الصالونات قلت يمكن عندهم شي تزرق من الرقايه ينفع وياربي ينفع واضعف وخذيت حبوب صينينه علي يابانيه من الصالونات مع مساجات مع اداوم بالنادي يومين ايه عشره لا وهلم جر وياما في الجراب ياحاوي ما بقا حبوب من طحالب ما بقا حبوب نازله مالهطتهم
اول ادش الصيدليات اتقرا اقوله هات هذا وهذا واقرا واقارن الحين ادش اقوله ها عندك شي يديد مو عندي؟؟؟؟

تبين الصج ماكو الا الرجيم صكه الحلج اهي اللي تنفع
وهالحبوب اللي بقولج عنهم
شوفي الريدكتيل يقلل الشهيه بس اذا استخدميته فتره طويله يدمر الجبد
الزينكال (فياغرا المتان) فري قود يطلع بلاوي زرقا ميزنه انه يمتص 30 % من كميه الدهون اللي بالوجبه فراح تشوفين نتيجته عل ياللونق رن فري قود اما الشورت رن راح تخقين وتلاحظين فرق
شاي اوراق التوت طعمه لذيذ وحلو وسعره معقول ويزيد من معدل الحرق في الجسم ويساعدج وايد اذا انتي مسويه رجيم
شوفي في حبوب يابتهم وحده من لندن وخذيتهم ووايد حلوين اسمهم التيمت دايت بيب 2000 وايد زينين يخفوفون اشهيه ومع رجيم ينزل وزنج اسرع انا امي حالفه علي ما اكلهم والا جان كليتهم اخترعت يوم شافتني خقيت بسرعه مع ان البنت اللي يابتهم ودتهم حق طبيب وكيف عليهم وقال لها يبلي علبه منهم ( وهالطبيب حيل مشهور بالكويت وعلي فكره مو تلوبه)
والله جان ذكرت حبوب اقولج عنهم
شوفي انا ممكن اكتب مجلد بهالمجال ويا مجال مساجات التخسيس والالات ملوت التخسيس وعندي بحمامي تكرمين ستميه كريم تخسيس بس امل بسرعه وما اداوم ومن كثر ما ريلي لاعت جبده من اني اقل فلوسي علي هالشغلات قمت اشتري من وراه كل ماراوح مكان ادور شغلات تخسيس ان رحنا مكان او سافرنا اي ديره اروح اركض ادور اماكن تخسيس وعيادات تجميل وحبوب وشايات صارت صوغتي للناس حبوب تخسيس وهالخرابيط اتصدقين؟
رحيل 11
رحيل 11
انا بالنسبه لي زنيكال حلوه مع تخفيف ومشي ..
Dancing^Queen
لو سمحتي حبيبتي شاي اوراق التوت بغيت اسالك عنه من زمان وانا نفسي فيه بس توقعت مو موجود المهم انتي من وين شريتيه من الصيدليه او العطار؟؟؟ وبكم؟؟ وهل استفدت منه ؟؟؟
واسفه اذا ازعجتك ... :24:
lollty
lollty
مشكوووووورين حبيباتي والله يعطيم الصحه والعافيه ويرزقكم