ألام الدوره قبل موعدها بإسبوع..ساعدوني هلكت

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيفكم حبيباتي ؟؟

بنات حبيت إنكم تفيدوني انا عندي تكيس وزوجي عنده العدد 10مليون ولزوجه عاليه وهالشهر إستخدمت كلوميد وجلوفاج وحمض الفوليك ودوفاستون واليوم كان اخر يووم لدوفاستون لأن استخدمه 5 ايام وانتظر الدوره بس هاشهر وايد تعبانه لأن جنبي يالمني واحس باعراض الدوره تقريبا قبل الدوره بإسبوع والله خايفه حدي .. صح نسيت اخبركم بعد وصفتلي الدكتوره مع هذا الدواء أعشاب>>>>>> المرمريه والبرقدوش وسنوت وشاي أخضر ...

بس والله خايفه من هالألام .. بنات ساعدوني من مثل حالتي تتطمني
8
63K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيبي غلطتي
طيبي غلطتي
شوفي عزيزتي انا كل شهر احس بشيء جديد واقول شكله حمل

و اداري نفس و كذا وبالاخير تشرف الدورة الحمد لله

لذلك نصيحة مني لا تعبي نفسك ودوري

انسي واتوكلي ع ربك

ان شاء الله تبشرينا بحملك
سما غير
سما غير
حتى انا نفس الاوجاع
حبوبة فادي
حبوبة فادي
حبيتي كلنا نفس الاوجاع من التكيس اتوكلي على الله وانسي
إنسكاب العطر
إنسكاب العطر

وانا كمان مع طيبتي غلطتي
كل شهر اعراض غير واقول حمل
كل شهر تغير فيه نزول الدوره
((اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا
ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..الله لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..رب ذرية نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة من ومن المسلمين..اللهم آآمين
لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))

المتفائله 66
المتفائله 66
اتمنى تكوني حاااامل
لكن اذا ما كانت حمل دهني بطنك بزيت سمسم