ورود بيضاء

ورود بيضاء @orod_bydaaa

المساعدة الاولى

استخرت ،،، واحسب ان الله لا يريد لي هذا الأمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟محتاجه لردودكم ضروري

الملتقى العام

السلام عليكم

مثل ما تشوفون اخواتي الغاليات بتوقيعي اختكم ما شاء الله مشتركه بركن سيدات الاعمال ونويت ابيع بعض البضائع

وقبل ما ابيع استخرت كذا مره واقدمت وعرضت البضائع ،،وبعدها جاءت طلبات ولله الحمد كثيره جدا وارسلت قبل كذا يوم بضاعه لاحدى الاخوات

وراسلتها بوصول البضاعه وارسلت لي هيه مسج بعلمها بوصول البضاعه عبر شركة الشحن وانه كل شيء تمام وهي راح تستلم البضاعه اليوم ( طبعا هذا قبل عدة ايام)

وتقريبا اول امس اتصلت بشركة الشحن اسالهم عن البضاعه ومبلغ البضاعه ،،، فأخبروني انه الاخت لم تأتي لإستلام البضاعه ....

رغم انها كانت مستعجله وتريدهم ضروي لكن سبحان لم تأت لاخذهم،، وانا لم اتصل بالاخت للإستفسار لأني لا احب ان احرجها

انا ما اقصد البضاعه او الفلوس لأنه آخر شيء ممكن اهتم له ،، ووالله ما يهمني المبلغ بل العكس سأقدمها هديه للأخت إن ارادت

لكن اقصد هل انه ما حدث يعني انه الله لا يرديني ان اكمل في هذا الشيء

لأنني استخرت واقدمت وسبحان الله حدث القصه السابقه التي ذكرتها لكم

ولا اعلم هل استمر ام اتوقف

افيدوني
13
852

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليانا
ليانا
اعرفي اختي ان نصيبك اللي ربي كاتبه لك بيوصلك لين عندك
والاخت اللي تأخرت يمكن عندها ظروف قاهرة منعتها
بس انتي ثابري واهتمي بمشروعك واعتبري هذه النقطة حجر عثرة ممكن يتعرض لها اي تاجر كبير
فلا تتوقفي والعمل الحلال المشروع اكيد فيه خير للكل
اتمنى لك التوفيق
ورود بيضاء
ورود بيضاء
ليانا

جزاك الله خيرا اختي

ولكن انا ما اعرفه على حد علمي انه الشخص يستخير ثم يقدم في الأمر اذا توفق فيه اكمل واذا لا فيعلم ان الله لايريد له هذا الامر

وانا محتاره شو اعتبر لي صار لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زائرة
الله ييسر لك الخير وين ما كان
focus
focus
توكلي على الله

لو أن كل تاجر أو صاحب عمل شريف أخذ بهذا فلن نجد إلا تعطيل وعطالة

طالما النية طيبة والعمل مباح فبإمكانك البحث عن الأسباب وقد تكون أسباب ظرفية
أم ثوبان
أم ثوبان
أختي محبة العلم

كلماتك مؤثرة جدا

أسأل الله أن يوفقك

لا تظني أن الأمر انتهى أو أن الله ما يريدك تكملين

بل معنى الاستخارة اللي تعلمناه من شيخنا أيمن سامي في منتدى الفقه أن الله بيختار للعبد الخير وين ما كان .

فواصلي طريقك

وإذا هالشيء ما فيه خير الله ما بيجعلك تكملين

ولكن أنت مازلت في أول الطريق

حاولي ترسلي مسج حق الأخت أو تراسليها بأي طريقة يمكن صار لها ظروف

وإذا ما توفقت هالمرة يمكن الخير جاي

وأتمنى لو الأخوات اللي لهم خبرة من قبل في ركن سيدات الأعمال يجاوبن هنا ويعطونك خبرتهم ، وإذا ما ردوا هنا ما عليه اكتبي مرة ثانية استفسار في ركن سيدات الأعمال لأن في أخوات ما شاء الله عليهم عندهم خبرة في هذا الشيء وأكيد بيفيدونك أكثر عني بس أنا ما حبيت أقرأ كلامك المؤثرة ولا أرد .

وفقك الله أختي ورزقك الحلال وين ما كنتي .