فرفوشه العسوله

لا مالها آثار أنا عن نفسي ماشفت آثار للحين.. بس اذا تبغي من المطبخ زي ماقلت لك حمام البخار وربي مرره يفييد..

والله ينولك اللي تبين
lyliane
lyliane
تسلملي كل من ردة على الموضوع الله يوفقها ويعطيها ماتمنى مع اني كنت اتمنى لو انكم تعطوني حلول من المطبخ لكن اشكركم واشكر ردودكم الحلوه وتفاعلكم معي بسـ ابي اعرف اللي ذكرتوها مالها اثار جانبيه بعد عمر طويل ولي عوده ان شاء الله مع النتائج
تسلملي كل من ردة على الموضوع الله يوفقها ويعطيها ماتمنى مع اني كنت اتمنى لو انكم تعطوني...
أنا دخلت مشان القهوة ومتأكدة أني راح آخدها ههههههههههههههههههههههههههه
عزيزتي الرؤوس السوداء بتنجم عن البشرة الدهنية فحاولي تنظفي بشرتك بالبخار المائي هدا أول شئ
ثاني شئ لا تستعملي أي صابون أو غاسول وجه
يعني استعملي بس صابون أو غاسول صحي بيكون مشتراه من الصيدلية
فأنا أخي متلا كان عندو نفس المشكلة والطبيب نصحو بأنه يغسل وجه تلات مرات باليوم بصابونة
protex
والنتيجة كانت روعة الحقيقة فنصيحتي اغسلي بصابون protex فهو موجود للبشرة الدهنية والبشرة العادية والبشرة الجافة، راح تلاقينو بالصيدلية

وبالتوفيق ان شاء الله
شوووووقه
شوووووقه

السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ
عساني ما طولت عليكم<<<<رحت اجيب الحلى:cook:

جيتكمـ بالنتايج:42:

بسـ قبل حابه اكرر شكري لكل من دخلت الموضوع واللي ردوا لهم الشكر مضاعف
وهذي لهمـ:26::26:

داومت على الغسول اللي وصفته بنوته غير6 اسبوعين تقريبا:time:
في البدايه كنت لما اغسل الاحظ انو بعد ما اغسل تماما تختفي المسامات وبعد ساعه من الغسيل ترجع
بسسس لما داومت عليه لخمسة ايام بداءة تختفي <<<<للعلم ماكنت منتظمه يعني يومين ايه ويوم لا:S_45: بسـ مو دايم يعني يمكن مره ولا مرتين اللي ما حطيت
والان نصفها راح تماما <<< يعني لو اداوم عليه اسبوعين ثانيه بتختفي:booo:

وكمان مع غسول بنوته غير 6 استخدمت الحلاوه لمره وااااااااااحده فقط <<<يمكن استخدمها مره ثانيه

وهذا وصلى الله وبارك على سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم
سر الفضيلة
سر الفضيلة
في شيء يبيعونة في الصيدليات تداولوه في منتديات كثير بودي شوب قطعة معدنية زي الإبرة تشيل الشعر

من عندها فكرهـ ؟؟؟؟؟؟؟
سلة اوجاع
سلة اوجاع
السلام عليكم ........

أنا الصراحه كنت أعاني منها وأستخدمت اللي قالوه البنات كله بس مافادني أو يمكن خف حاجه بسيطة ومالاحظت،،،،،

بس جبت حلاوة الشعر العادية وحطيتها عليه وراح ,,,,,وصرت أستخدمها من فترة لفترة والحمد لله......