كريسلي
كريسلي
تسد الشهيه بقووه
وتسبب خموول وارق
وتخليك تشربي مويه كثير
وجابتها لي صديقه لي سوريه افضل من الريدوكتيل
ميمي82
ميمي82
تسد الشهيه بقووه وتسبب خموول وارق وتخليك تشربي مويه كثير وجابتها لي صديقه لي سوريه افضل من الريدوكتيل
تسد الشهيه بقووه وتسبب خموول وارق وتخليك تشربي مويه كثير وجابتها لي صديقه لي سوريه افضل من...
اختي العزيزة الصراحه انا جربتها و ما فادت بشي و الدكتور حكالي انها غلط كبير لأنها تضرب اعصاب الدماغ خاصة اللمسؤلة عن الشبع و الجوع و غير هيك تخليكي دايما عصبية و في حالة إكتئاب و ما تعرفي النوم و غير هيك اللي عندها امراض في الغده ما تصلحله

الله يوفقك
خليجية عربية
خليجية عربية
مدري انا جربت الرديكتل مدري هي سوريه سعوديه خخخخخخخخخخخخخخخ المهم حبيبتي نصيحه مني لاتستخدمين حبوب والله تسبب اشياء على المدى البعيد سوي رجيم صحي ورياضه احسن لك واذا ماتقدرين سوي تخفيف لحد ماتتعودين وبعدين سوي رجيم لنه كل الحبوب مضره والله اعلم شتسوي بالجسم انا استخدمت الرديكتل والله العظيم كني اشرب ماي ماسوت لي شي بس دوخه وضيقة خلق ونفسي في خشمي على الفاضي الله المستعان بس ................... اتمنى اني افدتك يارب ننحف بصحه وعافيه ...
مدري انا جربت الرديكتل مدري هي سوريه سعوديه خخخخخخخخخخخخخخخ المهم حبيبتي نصيحه مني لاتستخدمين...
مشكووووووووورة على الرد الجميل
بالنسبة للحبوب السورية رخيصة ومو موجودة بالسعودية
وفية ناس كثر يمدحونها
خليجية عربية
خليجية عربية
تسد الشهيه بقووه وتسبب خموول وارق وتخليك تشربي مويه كثير وجابتها لي صديقه لي سوريه افضل من الريدوكتيل
تسد الشهيه بقووه وتسبب خموول وارق وتخليك تشربي مويه كثير وجابتها لي صديقه لي سوريه افضل من...
كل هذا انا عارفتة
بس نزلتي عليها ؟
والمدة؟
وسعرها ؟
ردي لاهنتي !
خليجية عربية
خليجية عربية
uppppppp
uppppppp
يااااااااااااااارب يشفية