مهاف
مهاف
حبيبتي تحملي لان اليوم اول يوم راح يكون شوي مؤلم وبكرا راح يخف شوي وكل يوم راح يكون اقل من اللي قبله

ولاتشفطين الحليب لان اللي اسمعه من تجارب اللي حولي وكلام امي ان اللي تعصر صدرها او ترضه الرحم تجي فيه تقلصات وبعد مره قريت ان اللي تكون بالتاسع وتبي تولد تحاول تعصر بصدرها وتضغط عليه عشان تجي تقلصات تحرض على الولاده
ادري ياقمر كثرت هرج بس لازم تتحملين كذا البدايه واللي يزيد عليها ان بداية الحمل الصدر في كلا الحالات يتحجر ويألم سواء كنتي ترضعين او لا

ومبرووووووووووووووووك ياقمر وانتبهي لنفسك
فروحه القطوه
فروحه القطوه
حبيبتي الف مبروك وانا انصحك خوذي شور دافي وخلي المويا الدافيا تنزل على صدرك بيخف الالم كثير
unreachable girl
unreachable girl
نفسي قصتي بالزبط حملت على ولدي وعمرو سنة وكنت برضع طبيعي بس ترى مضر له حليبك وماينفعوا بالعكس يمرضوا انتبهي لاترضعي وقفت رضاعة على طول

لاتسمعي كلام الدكتورة يقولوا اللي ماتنشف الحليب ممكن يتحول سرطان لاقدر الله واصلا الالم مايحتمل كنت اشفطوا وكمان كنت افتح الدش الموية الدافية على صدري عشان يمشي الدم بالصدر وامشط بالمشط على جهة الحلمة الحمدلله اسبوع ووقف الحليب ماحتقدري تتحملي لازم تشفطي الله يسهلك حملك وولادتك
اشراقة التفاؤل
الله يعينك ويسهل لك
انا حملت وانا ارضع وقالتلي الدكتوره عادي خفيفي الرضاعه بالتدريج
وما كنت اخلي بنتي تشبع بس شوي وفعلا قل الحليب
أم عبدالله*
أم عبدالله*
انا بعد حملت على بنتي وانا ارضعها وكان عمرها سنه والحين سنه و3 شهور ولا وقفت الرضاعه واعرف ناس واااااااايد يرضعون وهم حوامل ولا قط مره سمعت انه ضر الطفل