wassn
wassn
ألف مليوووووووون مبروك ....

الله يتمم لك على خير يارب ...

حبيبتي انتبهي لنفسك اكثر مادامك تقولين انك اجهضتي قبل كذا ...

وإذا تبغين اسم دكتورة ممتازه انا حاضرة بس انتي قوليلي من وين ؟؟

اما الزنجبيل مايضر لأني استخدمته قبل شهر تقريبا كنت اعاني من انفلونزا ....وانا الحين بنهاية الثالث ...والوضع طبيعي وتمام ....بس لاتكثرين منه عشان لايسبب لك حموضة ...
وايضا ابتعدي عن العصيرات خلال الأكل لأنها تسبب الحموضة اللي انا اعاني منها وذابحتني ...
وعرفت هذي المعلومة من د عادل عبد العال ..

اهم شي حمض الفوليك ....

بس لاتقلقين وادعي ربي يثبت حملك ....

مبروك كمان مرة .
الاميره2
الاميره2
الف مليوووووون مبروك والله يتمم لك بخير وابعدي عن الزنجبيل لأني سمعت انه سبب للإجهاض والله اعلم.. وكل يوم اربعه من الشهر تدخلين شهر جديد
الف مليوووووون مبروك والله يتمم لك بخير وابعدي عن الزنجبيل لأني سمعت انه سبب للإجهاض والله...
جزاك الله خير وحقق كل أمانيك :26:
الاميره2
الاميره2
wassn wassn :
ألف مليوووووووون مبروك .... الله يتمم لك على خير يارب ... حبيبتي انتبهي لنفسك اكثر مادامك تقولين انك اجهضتي قبل كذا ... وإذا تبغين اسم دكتورة ممتازه انا حاضرة بس انتي قوليلي من وين ؟؟ اما الزنجبيل مايضر لأني استخدمته قبل شهر تقريبا كنت اعاني من انفلونزا ....وانا الحين بنهاية الثالث ...والوضع طبيعي وتمام ....بس لاتكثرين منه عشان لايسبب لك حموضة ... وايضا ابتعدي عن العصيرات خلال الأكل لأنها تسبب الحموضة اللي انا اعاني منها وذابحتني ... وعرفت هذي المعلومة من د عادل عبد العال .. اهم شي حمض الفوليك .... بس لاتقلقين وادعي ربي يثبت حملك .... مبروك كمان مرة .
ألف مليوووووووون مبروك .... الله يتمم لك على خير يارب ... حبيبتي انتبهي لنفسك اكثر مادامك...
الله يبارك فيك وتسلمين ياعمري عالرد وجزاك الله خير:26:
الاميره2
الاميره2
نسيت أقولك أنا من الرياض وياليت تقولين لي اسم الدكتوره
wassn
wassn
خسارة لو كنتي من جدة كنت قلتلك على دكتور ممتاز جدا هنا اسمه محمد عيد ....من عيادات سمير عباس ... اذا كانت موجودة عندكم هالعيادة روحي لها لأن كل الأطباء اللي فيها إ ستشاريين ...