ام غلا29

ام غلا29 @am_ghla29

عضوة جديدة

الله يحرم وجها من النار الي تدخل وتساعدني

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبايا
انا اول مره انزل موضوع<<يعني ماعرف اعبر وبدخل بالموضوع بسرعه وبقولكم مشكلتي
انا بشرتي دهنيه وفيني حب شباب ومسامات صغيره من عند الانف وبشرتي حساسه يعني كل البلاوي فيها
واستخدمت صابون نيتروجينا لحب الشباب وطولت وانا استخدمه تقريبا خمس سنوات ومفعولها روعه يعني خفت الحبوب صح باقي صغار بس مو نفس اول وبقى اثرها وبانت المسامات واستخدمت غسول كلين كلير وصارت بشرتي جافه وسببت لي حكه ولحين ابي اغير صابون نيتروجيا لان خلاص الحبوب راحت بس مادري ايش استخدم
طلبتك الي عندها غسول او كريم او صابون الخ.....
تعطيني لاني منحرجه من بشرتي مره
والي بتعطيني لها دعوه بظهر الغيب مني ان شاء الله
سلام
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح زوجها s
روح زوجها s
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياتي انا مره شفت موضوع عن مقشر انتي تسوينه ويشيل الحبوب وآثارها بس والله ماجربته انا

بس كثييير يمدحونه طريقته تبشرين ٢/برتقال و١/ليمون بس القشر مع ماء تطبخينه وبعدين تحطينه بعلبة وتستخدمينها

وكمان سمعت عن منقوع المره بس انتبهي في بنات ماناسبتهم وطلعتلهم حبوب

ووووبس هذا اللي اعرفه والله يرزقك بشره صاااافيه وناعمه ويحقق لك امنياتك ...

ام غلا29
ام غلا29
مشكوره حبيبتي الله ييجزاك خير ويرزقك بالذرية الصالحه ان شاء الله
بس المقشر يعني ابشر البرتقال والليمون اخذ القشر واغليه بالمويه واخلطها مع بعض ولا كيف ياريت توضحين اذا ماعليك كلافه
ريانة444
ريانة444
هلا وغلا. جربي غسول الشاي الاخضر من بودي شوب ب۳۰ريال وكمان كريم الترطيب بالشاي الاخضر من بودي شوب نفس السعر اعتقد بس اقري قبل عنه وخذي معلومات اخاف يجفف بشرتك مره. وبالتوفيق واذا ناسبك ادعيللللي دايما انا واهلي ومن احب وكمان اذا ماناسبك ادعي لي لاتدعين علي. الله يوفقك ويسعدك وخبرينا بالنتايج لان كثير مدحووووه
روح زوجها s
روح زوجها s
هلا حبيبتي ايوا تاخذينها مع بعض وتغلينها على النار الى مايتغير لونها وبعدها تخلينها لين ماتبرد

وصفيها وخذي الماء بس وحطيها بعلبة واستخدميها بدور لك على الموضوع واذا حصلته ينزله لك

وربي يسعدك على دعواتك لي :) 
روح زوجها s
روح زوجها s
شوفي الرابط هذا ويارب يفيدك واعذريني مالقيت موضوع قشر البرتقال والليمون

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=680071&page=2