open minded
open minded
انا بشرتي كانت ماتوقف حبوب والله العظيم بس الحمدالله خفت بنسبه كبيره مرررررررررررررررررره كان كل يوم تطلع حبه وتجي حبه ويبقى اثارها بس صرت استخدم ( المره ) كلمة روعه قليله عليها اذوبها مع مويه وخليها تذوب تماما بس تصير مركزه وامسح فيها الوجه تشيل الحبوب واثارها وتخفف من ظهورها بنسبة 90 % او حسب بشرتك بصراحه تجنن ماكنت اصدق يوم يقولون حلوه لحب الشباب _ + استخدم غسول كليرسل ( رووووعه ما استخدم غيره ينقي البشره مررره ) وبعدها احط مسحه من اسكينول ليمون وارطب بشرتي بمرطب الاطفال بس نقط بسيطه عشان اخاف تطلع حبوب

ايه نسيت في الايام الاولى الي كنت اعالج بشرتي من الحبوب كنت استخدم كريم المضاد الحيوي الصغير الي عليه اسد احطه على وجهي حلووو للحبوب مررره اخليه فترة الليل والصباح اسوي نظامي الي فوق

والحمدالله لاحظت تغير كبير ماشاءالله ^______^ حبيت افيدك لأني حاسه بمعاناتك
في الجنة ياأمي
حبيبتي استخدمي صابونة بيزيلين اقسم بالله روعة بمعنى الكلمة
يافديتك
يافديتك
هلا اختي وربي انا حاسه معاناتك انا الان استخدم خلطه غدير الله يجزاها خير مره مع ماء ورد بصراحه جففت لي الحبوب بس باقي الاثار توني مستخدمتها من كم يوم
وان شاء الله تجيب نتيجه كويسه وتصفي بشرتي
احب البرد
احب البرد
الله يشفيك البنات ماقصروا
أم أحمـدي
أم أحمـدي
الله يعينج اختي .. حاسه فيج وماره بتجربتج من قبل وعانيت بعد من كلام البنات ومن كثر ما الناس كانت تعلق علي

بسبب الحبوب اللي تارسه وجهي وانفي وظهري وصدري .. حاله لا تطاق

عالجت بكريمات وغسولات و و و و صوابين ومافي اي فايده . لان هالشي لازم يتعالج من الداخل وليس من الخارج

اخر شي رحت لدكتور وكتب لي على حبوب روأكيوتين بعد ماسويت فحوصات عشان نتأكد اذا هالحبوب تناسبني و لا لا

واخذتها يمكن اربع او ست شهور .. ما اذكر بالضبط ..

مفعولها انها تجفف البشره .. طبعا يصير الوجه جاف ووردي وقشور والشفايف مشققه .. تضطرين تستخدمين الكريمات وواقي الشمس على طول

ليييين ما خلاص تبتدي تختفي الحبوب وتروح .. للأمانه انا استفدت كثير من الكورس العلاجي

يعني تطلع لي حبوب احين لكن اقل بكثيييير والحمد لله رب العالمين ..

انصحج تروحين دكتوره تراجعين ، واذا كنتي متزوجه ترى ممنوع الحمل خلال فترة العلاج

واذا ماكنتي متزوجه فرصتج تتعالجين من احين ، صدقيني بتتعبين بالبدايه بس لكن عقب بترتاحين