ابشركم الحمد لله ولدت

الحمل والإنجاب

صباح الخير
أولا اسأل الله ان يفرج هم كل حامل ويقومها بالسلامه هي وجنينها
ثانيا أنا كنت متابعه لكم يوميا وأكثر من مره فاليوم استفدت منكن الكثير جزاالله من افادني خير الجزا 
طبعا كانت ولادتي المتوقعة بتاريخ 1/5 وولدت الحمد لله يوم الاثنين29/4 في المستشفى العسكري بالرياض 
قصتي كالاتي.طبعا أنا ام لطفله وهذا كان حملي الثاني من بداية حملي وأنا اعاني الوحم القوي لمدة أربع أشهر الله يكتب لنا الاجر ووفي الشهر الثامن عملت سونار ووجدو ان المويه حول الجنين ناقصه اعطوني مهله اسبوع اذا ما رجعت طبيعيه تتم الولاده والحمد لله شربت ماء زمزم بنية الشفاء ورحت الموعد الثاني ورجعت طبيعيه ، دخلت التاسع وبدأ العد التنازلي والخوف ينتابني خوفي على بنتي وخوفي من الولاده لأن ولادتي الاولى كانت صعبه شوي المهم وحده من الزميلات جزاها الله عني خير الجزاء أعطتني وصفه وقالت اشربيها من بداية التاسع ثلاث مرات باليوم طبعا من كلامها فهمت انها تسهل باذن الله الولاده وتخفف الم الطلق ويصير محتمل 

الوصفه للي حابه تجريها:
يانسون، كراويه، شمر    طبعا فنجان القهوه من كل نوع وتطحنيها وتاخذين ملعقه اكل على كأس ماء مغلي تشرب بعد 10دقايق ثلاث مرات 
بصراحه كنت فالبدابه اشربها ثلاث كاسات ثم بالنهايه كاستين واحيان كأس
اكمل لكم قصتي جا اليوم المرتقب صحيت يوم الاثنين الماضي الساعه 10صباحا وأنا فيني الم يروح ويرجع من اليل بس مو منتظم  المهم قمت وجلست ادعي الله الفرج وكنت حاسه اني بولد قريب المهم دخلت الحمام اكرمكم الله وحسيت ان فيه شي نزل طبعا أنا مو مستغربه لأن الافرازات كثيره معي من بداية خملي بس هالمره افرازه معها خيط دم عرفت وقتها انها ولاده بس مافيه الم المهم شربت حليب واكلت تمر واكلت عسل مشيت شوي والألم اختفى  يروح ويرجع بس متباعد جدا تغدينا وبلغت زوجي ان ممكن يكون ولاده عشان مابروح بعيد ولا يرتبط وبس علمته قال لازم اوديك المستشفى أنا كنت خايفه اروح بس هو أصر رحنا بعد صلاة العصر والم مافيه او متباعد جدا وطول الطريق ادعي واقرا سورة الزلزله وصلت المستشفى وانتظرت نص ساعه ودخلت غرفة الكشف وماادراك مااكشف قلبي يرجف من الخوف بس سميت وجلست اقرا وكشفت والمفاجأة  ماشاء الله تبارك الله  4سم مفتوح الرحم طبعا قالت ولاده بس انتظري أعطتني ابره تلين عنق الرحم وقالت امشي بعدها بدأ الام يزيد ويتقارب لدرجة اني ماعاد استطعت انطق حرف من الادعيه الا لاحول ولاقوة الا بالله المهم اﻷلم يزيد وأنا اطلب من القابلات اكسجين مسكن وكانو يقولون أنتي ماتحتاجي مافيه الم قوي الجهاز مايطلع الطلق حسبي الله عليهم المهم كان هالاكلام الساعه 8اليل قالو لسا مطوله وجات وحده بعد طلب مني كشفت علي وقالت 5سم أنا تحطمت بعدها بربع ساعه جات وحده ثانيه وشافتتي اتالم قالت بكشف وكانت المفاجأة 9سم عملت استداره الرحم وبدأت أدفع غصب عني وكانو يخاصموني لا مافيه ولاده هنا لازم قسم ولاده ويقفلون رجولي وياخذوني بسرعه على غرفة الولاده الحمد لله الي ولدتني كانت طيبه جدا وهداتني عكس الي بالطواري  وماهي الا 10او 15دقيقه وطلعت بنتي حبيبتي وشرفت الدنيا والحمد لله من قبل ومن بعد  وعقبال كل حامل يارب 

الي تسأل عن  المستشفى العسكري/أنا بصراحه أول مره اولد عندهم كانو كويسين بس عيبهم مايعطونك وجه في الطواري لا كمام ولاغيره مسسكن انسي لازم تتحملي الالم بس غيره كانو تعاملهم زين والتسخير من رب العالمين
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشيقةخالد
عشيقةخالد
الف الحمدالله على سلامتك ياحياتي ومبروك ماجبتي والله ينبتها نباتا حسن ....... والله يهون علي وعلى كل حامل يارب .....
خـــوخـــة
خـــوخـــة
ما شاء الله
الحمد على سلامتك و مبروك ما جاك .. تتربى في عزكم ان شاء الله
محبة السهر
محبة السهر
ماشاء لله تبارك الرحمن الف بىوووك وتتربية العروسة بعزكم  الحمدالله عىلسلامة وفالك العافية ان ساء االه
اميره بدون قصر
الله يبارك فيكم جميعا وترا نسيت شي بالنسبه للوصفه الي ذكرتها طبعا بعد التوكل على الله والدعاء حسيت انها خففت الالم والطلق كان محتمل وفتح الرحم بسرعه بس فيه أضافه نسبت اذكرها انه اذا شفتي علامة الولاده سواء طلق او مويه اودم ضيفي عليها ملعقه حلبه حب واشربيها أنا شربت كوبين قبل اروح المستشفى
*نعـومـة أنثـى*
الف الحمد لله ع سلامتك حبيبتي 

والله يفرحنا ويسهل علينا وكل الحوامل يارب