الدكتورة راندة فخرالدين
يعطيك العافية دكتورة حبيت أستفسر منك .. الإفرازات لو كان البعض منها وليس الكل متكتل ولونه ابيض او مايل للإصفرار ؟؟ هل ممكن يكون فيه التهاب ؟؟؟ شي ثاني .. الريحة مهما كانت هل معناتها ان فيه التهاب ؟؟ يعني الافرازات مالها ريحة طبيعية ؟؟؟ وهل الافرازات المتكتلة مع الحمل دليل على وجود التهاب ؟؟؟ وشكراً
يعطيك العافية دكتورة حبيت أستفسر منك .. الإفرازات لو كان البعض منها وليس الكل متكتل ولونه...
عزيزتى هذا التهاب ويمكنك استخدام جينودكتارين كريم مهبلى مرة مساء لمدة اسبوع

حفظك الله من كل سوء
متفائلة*********
متفائلة*********
عزيزتى السبب ممكن الالتهابات او الجفاف الزائد وممكن تستخدمى كى واى جل للترطيب لازالة الاحساس بالضيق باذن الله حفظك الله من كل سوء
عزيزتى السبب ممكن الالتهابات او الجفاف الزائد وممكن تستخدمى كى واى جل للترطيب لازالة الاحساس...
جزاك الله خير دكتورة هل الكريم هذا كي واي يعمل على توسيع المهبل ؟؟ لأني استخدم المزلق أثناء العلاقه لاكن دون جدوى لم تنحل المشكله :(
استغفروا ربكم
جزاك الله خير دكتورة هل الكريم هذا كي واي يعمل على توسيع المهبل ؟؟ لأني استخدم المزلق أثناء العلاقه لاكن دون جدوى لم تنحل المشكله :(
جزاك الله خير دكتورة هل الكريم هذا كي واي يعمل على توسيع المهبل ؟؟ لأني...
السلام عليكم
يادكتوره بكتب لك قصتي كامله على نقاط للتسهيل عليك
1-جاتني افرازات ومويا وحكه قبل مجيء الدوره واستمرت حتى الان تقل وتختفي وتعود لها الان عشر سنوات للأسف
2-تزوجت قبل ست سنوات وذهبت للدكتوره اخذت عينه وقالت التهابات ماتخوف لكن فيه قرحه وكويتها وبعدين حملت
3-وبعدها بعشره اشهر حملت مره اخرى في ظل وجود الالتهاب
4-خلال الثلاث السنوات السابقه مره استخدمت البوثيل يوميا مافاد ولا ذهبت لاي دكتوره وصرت اغسل المره بماء ساخن وادخلها انظف كم يوم وترجع
شكل الافرازات مثل الزبادي والعجينه تماما وكمخاط الانف ولها ريحة انا خايفه لانها من زمان لاسمح الله ضرتني
وان شاء الله لو طلعت سليمه ودي اخذ تطعيم سرطان عنق الرحم اش رايك فيه وهل وصل السعوديه
وحابه اوضح انه فيني هيباتايتز بي عمري25وصحتي العامه ممتازه والانزيمات ممتازه
نسيت اقول انه مره بخرت البيت وتألمت من جوا تصدقي حسيت كانه جرح وشم الريحه
سؤال اخير هل حالتي مستعصيه
وهل ادخال المره خطأ فادح رغم انها تريحني
واسفه على الاطاله
جزاك الله خييييييرا
وللمعلوميه انا جدا واسعه عندي المنطقه بتوصل فتحة الشرج
والله هذي الحقيقه المره واسفه شكلي ازعجتك بمشاكلي لكن الى متى انا ساكته الاعتراف بالمشكله اول الوصول للعلاج
تفاحه بنفسجيه
عزيزتى هذا التهاب ويمكنك استخدام جينودكتارين كريم مهبلى مرة مساء لمدة اسبوع حفظك الله من كل سوء
عزيزتى هذا التهاب ويمكنك استخدام جينودكتارين كريم مهبلى مرة مساء لمدة اسبوع حفظك الله من كل...
هالشي ماكنت ادري انه التهاب :( وترا عندي من زمااااااان حيل

.. بس لأنه ماعندي حكة وقالوا لي الالتهاب لازم معاه حكه ،، فتوقعت ان هالشي طبيعي

ويوم قريت الموضوع شكيت في الأمر

وأنا الحين حامل بالشهر الرابع ..

هل ممكن اني اخذ المرهم الي قلتي لي عنه وما يأثر عالجنين ؟؟؟ أو حتى علي

ولو تركت حالي لين المراجعة الثانية ممكن انه يزيد ؟؟ :44: ( تقريبا بعد شهر ) أو ممكن يأثر على الحمل لو صبرت هالمدة ؟؟

وضروري عمل مزرعة للبكتيريا ولا في هالحالات يتم وصف علاج بدون عمل المزرعة ؟؟

سؤال اخير ،، كيف اقي نفسي من الألتهابات ؟؟

الله يخليك طمنيني يا دكتورة :(

والله يجزاك خير ويبعد عنك كل سوء ولك جزيل الشكر
الدكتورة راندة فخرالدين
جزاك الله خير دكتورة هل الكريم هذا كي واي يعمل على توسيع المهبل ؟؟ لأني...
لا عزيزتى هو لا يسبب التوسيع ولكن يساعد على الترطيب فيقلل الاحساس بضيق المهبل
اسعدك الله فى الداريين