وعود حالمة
وعود حالمة
حسبي الله ونعم الوكيل الله يسخر لك

طنشية وقولي اذا كنت جاهل رح لأي طبيبة نساء وإسأل انه الحريم يختلفون ومو شرط نزول الدم ولو انك شاك ما كان خليتني على ذمتك و صبرت لين صرت أم عيالك ...... يا جاهل ادخل نت اقرا رح خذلك كتب وثقف نفسك ولا زي ماقلت رح لاقرب مستشفى واسال ........ لا إنت تبغى تحسسني بالقلة والنقص وبعيده عنك وعن عيونك وكلامك مردود عليك وشرهته بترد لك من متى وانت طبيب و على دراية بكل شيء لايكون كاتب لي تقرير طبي وريني اشوف وش وصلت له من فحص سبحان الله سكت لك وتماديت بس حبيت انبهك ان كلامك لا ودى ولا جاب والله لا يحلل ولا يسامح اللي تكلم فيني وذكرني بسوء وتكلم فيني وتاركتهم لله بيأخذ حقي وتكلم لبكره انا واثقة من نفسي وشكلك انت اللي كذب وصدق كذبته لكن الله قادر عليك وعلى كل ظالم

خليك واثقة وردي عليه بها الخصوص تكلمي معه سمعيه هالكلام وقولي لو ذكرته بعدين مارح ارد عليك وازعج نفسي بوكلك للحي القيوم
وبعدها طنشيه وخليك مع عيالك لا تعيشيهم اللي عشتيه من عدم استقرار يكفي قربهم منك وسكنهم بك

الله يرد لك زوجك ردا جميلا
الله يخلي حمودي
لازم بركة دم عشان يصدق انك عذراء يعني تخلف وجهل
شذي التفاح
شذي التفاح
خليك واثقه من نفسك ولا تخضعي لكلامه
وبعدين خوفيه قولي له ظلمك هذا لياا راح تلاقيه في بناتك بيجي مين يظلمهم زيك
وعليك بالصلاه والدعاء
الله يعين على هالرجال وعقليتهم التعبانه
ŁẴẐĮŹล
ŁẴẐĮŹล
خذيه لدكتور يشرحله انو مو شرط نزول الدم
واذا مرا ما اقتنع خذي المصحف واحلفي انك يوم تزوجتيه كنتي بنت
وقولي مامسكت القرآن وحلفت الا وانا عارفه عظمه الحلف فيه وعقوبه الكذب بالحلف بالقرآن بعدين ماله حجه عليك
همي بر أمي
همي بر أمي
لو مو مقنتع انك شريفة وعذراء ماكان استمر معك كل هالسنين ، بس هو يمكن يفكر انه بالكلام هذا يسيطر عليك

الله يهديه .. ويصلح حاله