ام باسل*
ام باسل*
اهلا اختى اوجان 0000 الغسالة الفول اوتوماتيك ما اروعها ما بتكلف وقت و لا مجهود بتحطى كل حاجة و تسيبيها بتقوم بكل شيى ما فى اسهل من كدة00000 انا عندى من عشر سنوات و ما شاء اللة عليها0000 المهم هو انك تحافظى عليها وتهتمى بنظافتها اول باول0000 اما الماركة عندنا فى مصرايديال زانوسى هى الاوسع انتشارا00000توكلى على اللة و لا تخافى0:26: :26:
مملكة**kingdom
مملكة**kingdom
هلا اختي فجر الامارات
انا والله مجربتها لي 10سنوات رائعة ومريحة جدا
الماراكات طثيرة بس استخدمت جنرال الكتريك رهيبة حتى الصيانة اذا خربت رجعوها لكي جديدة
وقليل خرباها ماتخافي
لاني كنت احط فيها مفارش كبيرة وماتحملت مسكينه انكسر العامود عندي
بس اهم شي ماتاخذي الفل اوتامتيك خذي بس غسيل واللي تتعبا من فوق افضل شي
وفعلا مثل ماقلتي اللي تنشف 100% تحرق الملابس واطول لما تخلص
وفي منها حوضين يعني غسالتين مع بعض وهاذي تنفع للعوائل
جنرال الكتريك ولا اتجربي غيرها فيها درجات للغسيل القطن والحرير وللثقيل والخفيف
ودرجات للماء الحار والبارد
موفقه انشالله:26:
ROMEE
ROMEE
فعلا ممتازة انا من 15 سنة وانا استخدمها لكني غيرتها بعد انتقالي لمدينة اخرى بسبب فولت الكهرباء
لكن لا اعرف هم للغسيل
واللي عندي قسم علوي للتجفيف يمكن فصله عن الجزء السفلي الغسالة
بعد فترة تصير بطيئة بسبب انسداد فتحات تحميل الماء إلى الغسالة بسبب الاملاح بعد الصيانة تنتهي المشكلة
والمجفف يصير بطئ بعد فترة ربما لتراكم النسالة في داخل الغسالة حتى مع نزع النسالة الخارجية
هذه امور ستعرفيها بعد شراء الغسالة
والموديلات الجديدة تهبل ومتلافية كل اخطاء القديمة شفتها بس لسه مااشتريتها
انصحك تأخذيها مقاس كبير حتى لو كان عدد الاسرة صغير هي مرة واحدة بتشتري غسالة وبكرة يزيد عدد افراد الأسرة وكمان علشان تغساين الالحفة في البيت بدل المحلات .
أم فرح
أم فرح
مرحبا أوجان...
عزيزتي ... تم نقل الموضوع لهذا القسم الرائع ...
وهنا ستجدين إفادة أكثر من البنات وإن شاء الله ما يقصرون معاك ...

وموفقة بإذن الله .
light410
light410
مراحب عزيزاتي انا بعد غسالتي جنرال الكترك لها اربع سنوات عندي والله مارتحت الا يوم جبتها حطي الثيلب وانسيها بعد فترة تعالي انشريها لان اللي عندي تنشيفها 70% اكيد الثياب البيض تبغى تنقيع انقعهم من الليل واخلي الغطاء مفتوح او افصل الكهرباء اتكلي على الله وجيبيها وارتاحي