للي يأثثون..واللي يبون أقل التكاليف وبذوق...تعالي أقولك شي مهم...

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

الله يسلمكم السالفه ومافيها ...إحنا نأثث البيت

المهم راعي الستاير جاب لي كلف و إكسسوارات للبيت ماهنا زود يعني مادخلت مزاجي ..

قلت ورى مااروح للقثمي وراعين الستاير اللي بشارع العروبه والمهم رحت واتفرج وآلاقي

الأسعاااااااااااااااااااااار نار للكلف وغيره وكل ماقلت غالي ردو علي هالبياعين روحي أجل الظهيره !!

جيت سألت واحد منهم وشهي الظهيره ! :32:وعلمني الله يجزاه خير ....

وأثرها محلات تبيع الكلف والإكسسوارات بالجمله ..و أطمر اليوم

الضحى الخميس ..وأروح عاااااااااااااااالم آخر شي شي شي شي شي أتعب وأنا أقول شي...

تصدقون كل كلف البيت أخذتها ...وإكسسوارات من عمايل ومقابض ستاير كل شي ماكلف علي 1500ريال بس

وللعلم بس كلف ستاير الدور الأول 120م كلف مهدبه وفيها كريستال وبرخص التراب خيال من جد ،،،

بس بقولكم اللي بالعروبه يقولون لي إحنا بضاعتنا تركيه أما اللي بالظهيره فهي صينيه وسوريه قلت بنفسي أهم

شي تؤدي الغرض وحلوه وذوق :p.......وبوريكم الستاير أول ماأركبها ..علشان تقتنعون....

الظهيره الله يسلمكم نهايه شارع السويلم فيه ملف على يدك اليسار قبل الشارع العام لفيه بتلاقينهم بوجهك

،،،،،،،والله يوفق الجميع....
67
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweet choclat
sweet choclat
تسلمين يالغاليه الله يجزاك خير
ملـح ـآلحيـآة
الله يجزااك الجنه يااااااااااااااااارب
التووووت
التووووت
و الله جيتي بوقتك
لي يومين و أنا محروق قلبي على الستاير و أسعارها و قاعدة أدور شي رخيص و حلو
الله يجزاك كل خير أبروح له و أشوف
و إن شاء الله ألقى اللي أبيه
مشكووووووووووووووووووورة
أم منيره وعبدالله
و الله جيتي بوقتك لي يومين و أنا محروق قلبي على الستاير و أسعارها و قاعدة أدور شي رخيص و حلو الله يجزاك كل خير أبروح له و أشوف و إن شاء الله ألقى اللي أبيه مشكووووووووووووووووووورة
و الله جيتي بوقتك لي يومين و أنا محروق قلبي على الستاير و أسعارها و قاعدة أدور شي رخيص و...
بالتوفيق روحي هناك وبتدعين لي:42:
سعــ أم ــــود
ماشاء الله تبارك الرحمن
إن شاء الله تطلع ستايرك روعة وذوق مثلك

بس أحد يعرف وين نلاقي محلات مثل كذا بجدة تكون حلوة ومثل اللي عند القثمي وغيره لكن أسعارها حلوة؟