مـــــــياااااااوو
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الموضوع رائع وحساس وكثير ما نحتاجه والله
انا عندي صديقة لي زوجها راتبه على قده 3000 ومستاجرين شقة صغيرة في حي شعبي بي 1300في الشهر وعندها ولدين الله يحفظهم ويجي نص الشهر وماعندهم مصاريف كيف ممكن تقسمونها لها
اتمنى تساعدوها بافكاركم ولكم الاجر والدعاء
الحلوة ام الحلوة
يابنات كلتوني انا مو قصدي بالفلوس الله يكثر خيره ويعطيهم بدل الاف عشره
انا منيب محتاجه عشان او متضايقه من الفلوس
بس ابي احس ان زوجي مسئول عنا مو عن العايله كلها والله انه احيانا مايفضى يتقضى لنفسه
انا اعرف ان هذولي اهله ولي مافيه خير لهم مافيه خير لحرمته
بس اولا اهله مو محتاجين ماديتهم احسن مننا مره ابوه نص البطحاء والديره له غير فله ياجرها الله يزيده
بس هم مايعتمدون الا علي زوجي مع ان فيه اثنين غيره وعندهم بالبيت وبعدين لو يسافربي لازم يوديهم هو احيانا يتكفل بالسفر من الى بس اخوانه مايرضون يودونهم اجل دراسته واثر على وظيفته عشان ارتباطهم به مان ماعندهم الا هم وهذا الصح بس ياليت يفيد
كل شيء يمدحون الثانين والرجلي سب فيه اشكل عيني عينك هذا يضايقه مرررره ويرفع ضظغط

انا يوم شكيت ماشكيت على الماده انا اهلي موب مقصرين عني لو احتج حتى البيت قالوا بشتري لتس
ورجلي بعد الله يخليه ماقصر ورايته بيضاء

بس اللي يقهرني مايبونه يملك لو ريال اجل محفظه الاسهم بمبلغ وقدره اخذها ابوه وارض مساحتها كبيره في الرياض خذها
الحين زوجي يقول لو اعمر بيت بياخذه

مو الحق هذا لي ولعياله
مو المهم انه يوفر بيت لبنته بعد عمر طويل
خصوصا ان شغل رجلي كله اصابات ومخاط اللهم اني استودعتك زوجي وبنتي واهلي ونفسي
كل يوم ميت عندهم واحد او منقطعه يده او رجله
انا ماطلبت منه شيء لي بس لبنته
انا اهلي مغنيني بس بنته ماعندها شيء

والحين ارضنا باسم خالي والمحفظه لها
وين حق بنتي موب ابوها وملزوم يصرف عليها
مو الصرف بس لبس واكل وسفر
ابي يامن مستقبلها بشه او ارض او فله
الواحد مايامن نفسه
لو اموت انا وهو من بيصرف عليها بيعطونها ريال مافيه امل الحين يكبون على عيال بناهتم وعيال ولدهم باهبل الله يهنيهم وبنتي ولا ريال يذكرونها به بس بنتي مو محتاجه الله يخلي لها ابوها
سندريللا 2000
سندريللا 2000
الحلوة ام الحلوة

فاهمة عليك من ياحلوة .. لكن اقترحي عليه انه يفتح حساب باسم بنته ويوفر فيه كل شهر مبلغ خاص فيها

وغير كذا خليك انت ذكية واسحبي منه بجميع الطرق لما تجمعين لك مبلغ محترم وحطيها في عقار باسمك

اعرف شخص مثل حالة زوجك واهله وسبحان الله اصيب بمرض خطير وتوفى الله يرحمه ...

فاهله ما سالوا بعييال ولدهم ابدا حتى سكن زي الناس وسيارة ماوفروا لهم ...

مع انهم اغنياء جدا يملكون عقارات كثيرة لكن اللي راح فيها اعياله وزوجته اللي اهلها كانوا على قد حالهم

فانت حاولي تقنعيه انه لازم يمتلك شيء علشان اولاده وقولي له لو حصلك شيء ترضى ان اخوانك او اخواني يتصدقون على اعيالك ؟؟

وايضا اعرف شخص توفى الله يرحمه وشغله شراكة بينه وبين اخوه ... والله ان عمهم لهف فلوس اعيال اخوه وما اعطاهم شيء

الدنيا مالها امان وخصوصا بهالزمن هذا قليل الخوف من الله ..
angelmoon
angelmoon
بشور عليكم ياخوات انا لما رحت البنك اخر مره قالت لي شرايك تدخلين بصندوق اسمه ادخار استثمار يعني زي الجمعيه بس يستثمرونه لكن المشكله لمده عشر سنوات يستقطعون مني 600 ريال شهريا المشكله انا حاليا مو موظفه كيف اضمن اني بسدد لمده عشر سنوات ؟؟ الحين عمري 24 يعني بعد عشر سنوات 34 سنه لو انتم مكاني شبسوون وش تنصحوني فيه ؟؟:26: على فكره انا الحين اشتغل بمشغل لكن ماضمن بعد الزواج يخليني اشتغل او لا ؟ انا عاجبتني الفكره بس المشكله لمدة 10 سنوات ..
بشور عليكم ياخوات انا لما رحت البنك اخر مره قالت لي شرايك تدخلين بصندوق اسمه ادخار استثمار يعني...
:44: يعني شلووووووووووووون
اماني حلوه
اماني حلوه
^^^^^^

يعني فيه ارباح تستاهل اخاف مثل الاسهم والصناديق خسرنا كل شي فيهاااا

كم قالوا ك الربح
بعدين انتي قلتي يمكن مقدر اسدد كل شهر شلون نجاوب ؟؟