** المُحبّة للخير **
أهلين و سهلين أختي لينا , لا و الله يا ألبي , أقسم بالله لما بكون عم قدم لك الفائدة لك أو لأحد أخواتي الغاليات هنا في المنتدى بكون أسعد إنسانة على وجه الأرض أنني استطعت أن أسعد قلبك , و أن ألبّي لك ما تريدين و إن شاء الله دائماً يقدرني يارب على تقديم المساعدة و العون للجميع يارب :26:

شوفي حبيبت ألبي , هذا رابط شراء منتج خميرة البيرة إضغطي هنا

و بعد ما تظهر لك الصفحة , إذا كنتي عاوزة تشتريه أضغطي على كلمة purchase و الباقي عليكي طبعاً... يعني بقصد بعدها بيطلع لك خيارات التوصيل عندكم في أمريكا و هكذا .

و طبعاً هذا أفضل منتج لخميرة البيرة عرفتي شلون , يعني هذا تمام و أنا رح أقدملك الترجمة الموجودة في الصفحة مشان تستفيدي أكتر :26:

Dosage: Take one tablet three times daily.

يعني هم كاتبين لك بأن تأخذي قرص واحد ثلاث مرات في اليوم و هي على فكرة كثرتها ما تضر أبداً .

Description: Brewers Yeast is a good source of B vitaminsminerals, protein and amino acids,

وصف المنتج : إن خميرة البيرة مصدر جيد لفيتامين ب و المعادن و البروتينات ....

. Incorporated into the diet, Brewers Yeast helps in sugar metabolism, eczema, heart disorders, gout, nervousness, fatigue and enhances the immune system

(( تتحد أو تتفق في حالات الريجيم لأنها تزود الجسم بالسكر و تساعده في عملية الأيض , و في حالات الأكزيما , حالات اضطراب القلب , النقرس (( داء المفاصل )) , التعب و الإرهاق , الحالات العصبية , و يعزّز المناعة .))

إن شاء الله يارب كون أفدتك حبيبت ألبي و الله يوفقك و أمانة أختي لينا أي سؤال بتحتاجيه أنا جاهزة حبيبتي و الله يوفقك :26::26:
مشتاقةللديره
مشتاقةللديره
gzak allh khyr:26: :26: :26:
أخت المقداد..
أخت المقداد..
السلام عليكم..
شلونكم خواتي؟؟؟انشاءالله تمام
بالنسبه لحبوب الخميره عندي معلومتين عنها
اولا:اهي لتسمين الجسم وهذا واضح من اسمها كون الخميره تنفخ
وبعد مستعملتها قريبتي وصراحه متنتها
ثانيا:مضره جدا ليش؟؟؟؟
لان لها تاثير كبير في بروز منطقة البطن بشكل واضح وهذا راجع
الى تخمر الحبوب في هذه المنطقه وهذا الكلام الي قلته من واقع
شفته على قريبتي فحيل تندمت انها استخدمتها..
هذه معلوماتي عنها
والله اعلم.

ودمتن سالمات..
** المُحبّة للخير **
حبيبتي (( أخت المقداد )) , اسمحيلي أن اقول لك كلامك هذا مو صحيح أبداً , طبعاً أنا لا أكذبك ماعاز الله , و لكن يمكن قريبتك هذه حالة خاصة , و لربما يكون عندها مشكلة في هذه المنطقة أو لا سمح الله الكولون و لهذا السبب صار معها إنتفاخ و بروز .,.... و بالتالي حالة قريبتك ليست مقياس يعمم على الجميع لأن الأجسام أنواع و كل إنسان تختلف طبيعة جسمه عن الآخر .

و بعدين أنا حبيبتي , يشهد الله علي , أن حبوب خميرة البيرة فادتني بشكل لا يعقل , و طبعاً كل شيء عن إستعمالي لها أنا , ذاكرته في بداية الموضوع ....

كثير من الأشخاص يستخدمون خميرة البيرة , و الكل يمدح فيها , لكن و الله حبيبتي كلامك هذا غريب جداً هذا و الله أعلم .

و حبيبتي لو كانت مضرة , ماكان لدكتور أن يصفها لمريضه مثلاً في تنقية الدم و البشرة و الهضم و الفيتامينات التسمين و التنحيف و و و و و و ...

يعني بصراحة خميرة البيرة شي عظيم , و يشهد الله أنها فادتني بشكل كبير ,.

و لكن يبقى كلام الدكاترة و المواقع الطبية و تجارب الأشخاص الناجحة معها أفضل بكثير .
و دمتي بألف خير :26::26:

حبيبت ألبي المشتاقة للديرة و إياك إن شاء الله يا ألبي :26::26:
**لينا**
**لينا**
الى أختي المحبة للخير شكراً جزيلاً على خدماتك وذوقك
وبأذن الله راح اشتريها واستخدمها وثقتي كبيرة فيك
لكن اللي عندك 500 mg
واللي في الصورة الف جرام معناتة اخذ حبة في كل مرة ؟

وهل طريقة استخدامها للتنحيف نفس ماكتبتة في موضوعك
مع الأخصائة ناخذ منها ونرجع ننام او فية تغيرات جديدة ؟؟

واتأسف لذلك ..

اخت المقداد يمكن قريبتك استخدمتها بطريقة خاطئة !
ومشكورة على مداخلتك ولو انها خوفتني شوية !