عرض بور بوينت من يعرف

الحاسب والجوال

تكفوووون ساعدوني الي يبغى الاجر يساعدني انا عندي عمل لازم اسويه الي هو مثلا اي كتاب نسويه عرض بور بوينت يكون الاشياء المهمة وفي شكل نقاط لازم واهم شي تكون صفحة الغلاف في الشريحة الثانية ويكون شرائح كثيرة مثلا 30 شريحة انا اعجبني كتاب متفاءلون للكاتب عبدالكريم القصيرنفسي فيه بس مااعرف اسويه بور بوينت :44::44: من يساعدني ويسويه لي عادي مو مستعجله ابغاه اللحين ابغاه بالكثير الاربعاء الجاي والله لادعي له طول حياتي والي ما تقدر بس ترفع الموضوع لاني مسموح لي بس ب3مشاركات ما اقدر ارد الا بكره العصر الله يوفقكم تساعدوني والله اني متامله فيكم خيرمشكورين كل الي ردوا علي ايوه ابغاه للكلية الله يوفقك يا السنبلة الخضراء ياي انك فرحتيني والله لدعيلك ياعمري هو عرض بور بوينت عن كتاب متفاءلون حمليه من قوقل واكتبيه عرض بور بوينت الشريحة الاولى المقدمة والثانية صورة غلاف الكتاب وبعدين الاشياء المهمة في الكتاب مثلا تعريف التفاؤل او قصة عن التفاؤل على شكل نقاط زي العناوين هو الكتاب مرا حلو وفيه اشياء حلوة بس انا مااعرف اسويه ومايقل عن 30 شريحة الله يجزاك خير وتسمعين الي يسرك
7
908

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفقاعات
الفقاعات

اختي انتي تبينه للكليه او المدرسه ؟؟!
و هل عليه درجات ؟؟!

رفـــــــــــــــــع

رذاذ الخير
رذاذ الخير

سبحان الله وبحمده // سبحان الله العظيم ..

رذاذ الخير
رذاذ الخير
الله يوفقك أختي ..

رذاذ الخير
رذاذ الخير

السنبله الخضراء
هلا اختي
انا اساعدك بأذن الله وما ابي غير دعوات منك بس
اذكري كل اللي تبينه في موضوع واحد وفيه طريقه تقدرين تسوين تعديل لمشاركتك هذي وتضيفين اللي تبينه
مو تستنين للعصر بكره

يالله في انتظار توضيح اكثر عشان ابداء اشتغل عليه