█ █ ادخلي وقولي لنا اول طبخه طبختيها █ █

اطباق عالم حواء

السسسسسسسسسسسسسسسسلام

كيفكم بنآآآآآآآآآآآآآآت ؟؟

والله قعدت أطالع في مواضيع بعض البنات المبدعات وقعدت افكر واقول ياترى البنت هاذي اول طبخه لها كيف كانت

ياما احرقنا وياما ملحنا وياما وياما :09:

فحبيـــــــت كل وحده تقول لنا اول طبخــه طبختها في حياتها :angry:

انا بقولكم صراحه اول طبخه طبختها يوم كنت برابع ابتدائي جيت من المدرسه متحمسه توهم معطيني كتاب اقصاد منزلي

وانتظر متى العصر يجي ..

ويوم اذن العصر

نطيت لمطبخنا طبعاً قبلها مسويه اعلانات ودعايات في كل ارجاء بيتنا الكريم انو حنو بتطبخ:icon28: والكل متحمس طبعاً ماقلت لهم وش بطبخ يقالي مسويه مفجأه الحين

المهم طبختــي كانت خبز مغموس ببيض واحمسه وخلصنا خخخخخخخخخخخخخخ

يوم قدمته لخــواني عاد هم ماودهم يفشلوني تعرفون او طبخه واول المشــوار لازم يرفعون من معنوياتي والله عاد هي ماكانت شينه الي اتذكره انها ماكانت شينه

وبس

يعنــي اول طبخه طبختها (خبز مغموس ببيض )عاد مدري كذا اسمها ولا لا بس الاكيد كذا طريقتها

يلا يابنات بعيد عن الوصفات خلينا نعيش معكم اول يوم دخلتي فيه المطبخ وطبختي:angry: احكيلنا عنه

:)
تحاتي /حنـــــــو :26:
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][مدري مدري][
][مدري مدري][
بصرآحه مآأتذكر بس أكيد القهوه
وردهـ المنتدى
كنت أول متوسط سويت محشي بطاطس

أي كلام بس تعالي شوفي المديح من الوالد

الله يرحمه ما يبغى يحطمني ههههههه
أم دادي2010
أم دادي2010
انا اول طبخه كبسه وانا بأول متوسط بس احلى شي لمااا نسيت الملعقه في القدر هههههههههههههه وتعالي اسمعي طاخ طيخ طوووووخ وجات الوالده تجري وقالت وش هذاااا قلت يمه مدري يمكن الدجاااج يرقص هههههههههه وفتحت ولقيته الملعقه بكبرهااا بالقدر وما خلت احد الا لمااا علمته
ترانيم السحب
ترانيم السحب
مدري يمكن السليق ما كان أول شي بس هذا ألي أتذكره
مدام يوسف
مدام يوسف
هههههههه موقف تحفه :42:
انا اول طبخة عملتها كنت تقريبا 10 سنين وكنت عند جدتي و حبت تعلمني الطبخ ههههه عملت رز ابيض ( المفروض انه ابيض ..معايا انا طلع القاع اسود...ههههههه) و حمرت بطاطس...والبطاطس دي كانت حكاية :09: .كنت ارمي البطاطسايه مبلوله في الزيت و انط اجري بعيد عن نافورة الزيت (الطرطشه) ..اتلسعت من الزيت واتبهدلت....و جدتي فرحاته بيا تقولي هي تبقي ست بيت محصلتيش:icon28:...المهم بعدها حرمت اوح عند جدتي واقعد لوقت متأخر :09: ههههههه