تبي تتوظف قال أخوي ايه قاله أدفع ألف ريال علشان اوظفك حسبي الله عليه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله ماتوقعت في يوم يصير كذا لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يابنات هذا اخوي الله يحفظه وعيال عمي مقدمين على وظائف في شركه خاصه الموهيم دقوا عليهم وقالو تعالو هذا برمضان المهم لما راحو لهم قالو بعد العيد مع الدوامات تجون وتشتغلون المهم عيال عمي قالوا لأ خلاص اخوي قلت له خلك معهم على قول المثل خلك مع الكذاب الين باب الدار صار معهم الين جاء يوم السبت قاله تعال الأحد الصبح ورحنا حنا وياه حطنا عندنا شغل انا وجارتنا وراح وجانا معصب اقوله وش فيك يقول يقولي المصري مدير المكتب تبي تتوظف قاله اخوي ايه قاله أدفع لي 1000 ريال علشان أوظفك قال اخوي انا جاي اتوظف ماجيت أرشي علشان اتوظف والله يا انا تحسبت عليه سبع التحاسيب ككك بس والله لو انا مكانه لأكفخه تكفيخ ليش صاروا كذا الرشوه عندهم سهله حسبي الله عليهم اقول لخوي كان قلت له والله لأبلغ عليك قال أخاف يتبلاني ولا شيء وش رايكم بذا التصرف واقول لأخوي رح جب اوراقك من عنده لايمشي راتب بأسمك ويأخذه حسبي الله عليه
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M!ss toot
M!ss toot
..
لو بلغ عنهـ آحسن لهـ ..~
..
توته الحدوته
توته الحدوته
ياحليلك والله انك على نياتك اختي بغت توظف بمدرسه اهليه راتبها 1500اخذو عليها عشان يوظفونها 6000ريال مهب الف وفوق كذا المدرسه شمال الرياض وهي ساكنه جنوب الرياض تطلع بدري والسواق ياخذ منها 500ريال ولاتطلع الا الساعه 2وتوصل بيتها من الزحمه 3وبنتها تجدعها باي مكان وياويلها لو تغيب لو انها مريضه يخصم عليها ماتسوى عليها والطاقم الاداري من المديره للمدرسات للمستخدمات اجاااانب يتحكمون فيها
ماكملت شهرين الا تاركتها والفايده راحت للواسطه وابشرك بعد متسلفاتها للحين تسددها
خليها على الله حسبي الله عليهم
دانه مول
دانه مول
وييييييييه الحين مايوضفون الا بفلوس

قدمت على وظيفه قال تبين حكوميه ولا اهليه قلت ابي حكووومي

قال ادفعي 40 الف

20 مقدم و20 بعد الوظيفه

اقوووووولك صار كل شي بفلوووووس
الالماسة السمرا
الله يفرج همه هذا ابتلاء له وباذن الله بيرزقه الله
متجر شمس
متجر شمس
حسبي الله عليهم اعرف وحده دفعت 15000لواحد عشان ينقلها وبلع الفلوس وبعدها فص ملح وذاب