صينية خضااااااااار سريعه ولذيذه بنفس الوقت ....

أطباق رئيسية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حوائيات عساكم بخير
اليوم عندي لكم طريقة صينية خضار ولاأسرررررررع ولذيذه وبأعطيكم المقادير والطريقه ماأحب أسوي حركات بهذله وتسحيب يله نبدأ

المقادير والطريقه :

هاتي دجاجه واغسليها وقسميها ثمانيه أقسام وحطيها في صينيه أو قدر ضغط أفضل وبعدها قطعي بصل مربعات وشوي ثوم وطماطم حبه أو حبتين وقطعيه مربعات مو لازم صغير وهاتي كل الخضار اللي عندك واللي تحبينها وقطعيها زي ماتحبي و بعدها اغسليها وحطيها في قدرك أو صينيتك وافتحي دولابك وحطي عليها من كل البهارات (فلفل أسود /كمون /بهارات مشكله/كاري/فلفل أحمر /ملح/كركم /شوي قرفه ..... الخ) وحطي صلصة صويا المالحه الخفيفه وشوي من صلصة الصويا الحلوه وكتشب ومعجون طماطم وذوبي حبه أو حبتين ماجي حسب الكميه اللي عندك في شوية مويه حاره واضيفها ولو حبيتي ضيفي شوية زعتر وشوي حبق ناشف وحطي كزبرة طازجه وحطي شوية زيت ثم اخلطي الكل بيدينك الحلوه وغطي القدر أو الصينيه بقصدير ويترك على نار هادئه جدا حتى ينطبخ على البخار ويتسبك ويستوي وبالعافيه على قلوبكم وقدميه مع خبز وسلطه أو رز أبيض وأنتي حره وهذي الصور بس اعذروني نسيت أصوره عند التقديم

khDr1

khDr2

khDr3

21112010524

أتنمى تعجبكم ولاتنسوني من دعواتكم الحلوووووووووووه
99
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزان
ام عزان
**العنـــود**
**العنـــود**
مممم شكلها لذيذ تسلم يدج حبيبتي...وانا اثق في وصفاتك..وجربت لك الفطاير التركيه يمكن للمرة مئه سويتها ونزلتها

يعطيج العافيه ياقمر
نزف المداد
نزف المداد
الله يسلمك على المرووووووووووووور
نزف المداد
نزف المداد
مممم شكلها لذيذ تسلم يدج حبيبتي...وانا اثق في وصفاتك..وجربت لك الفطاير التركيه يمكن للمرة مئه سويتها ونزلتها يعطيج العافيه ياقمر
مممم شكلها لذيذ تسلم يدج حبيبتي...وانا اثق في وصفاتك..وجربت لك الفطاير التركيه يمكن للمرة مئه...

الله يسلمك على المرووووووووووووووور ونفس شعوري حتى أنا أثق في وصفاتك وأسويها وأنا مغمضه وبالعافيه على قلوووووووووووبكم يالغلا :26:
الفراشه المبخوته
الله يعطيك العافية