ست بهههيجه
ست بهههيجه
اب
عاشقة الشبلي
عاشقة الشبلي
احس السرميك افضل الباركية مو عملي
om-azo0oz
om-azo0oz
الباركية يصلح في المجالس مكان يتسكر لانه مو عملي شفته عند اختي وجارتي ولا افكر احطه هو غالي مو رخيص لاكن مايتحمل الموية يعني تنظيفة صعب وعند الحمامات وفي المطبخ يتنفخ من الماء حتى اذا عندك اطفال متعب لازم تنتبهي لايكبون علية ماء وكثر المسح يبهته وله صوت مزعج اذا احد مشى عليه خاصه الكعب او الاحذية اللى لها بوز يعني لما تمشي الكل يسمعك تقولين طرق على الخشب هذى متاكده منها لانى شفته وجربته عندهم غرف الاطفال حطي فانيل نوعية كويسةعريضة وبيكون سعرة ارخص من الباركية وعملي مع الاطفال خذي اللى بالمتر مو مربعات ادفى لهم واحسن اذا طاح علية زجاج مو بسرعة ينكسر وتنظيفة سهل شوفيه عندي في غرف عيالي له 10سنين ماتغير والاهم اذا كبوا ماء او عصير سهل المسح والتنظيف ولاريحه ولا شي
المرأةالحديدية22
أنا شقتي باركيه طريقة تنظيفه بسائل خاص للأرضيات الخشب والباركيه بخرب بالماء خصوصا إذا كان الماء كثير وبخلي لمعته تروح وإذا بدك تدوم رونقه بدك تحافظي على تنظيفه اليومي تكنيس ثم مسح بالسائل الخاص وفي شكل معين للباركيه ما بنصحك فيه لإنه مو حلو وأيضا ممكن تنشال الخشب من بعضها بسهولة أكثر وهو هذا عبارة عن مستطيلات صغيرة مركبة بجانب بعضها هو عادي بغرف الأطفال لكن الأطفال يلعبوا بشكل ممكن يتعرض الخشب للخدش في بعض الحالات مع المدة لذا ما بنصحك بغرف الأطفال هكذا
أنا شقتي باركيه طريقة تنظيفه بسائل خاص للأرضيات الخشب والباركيه بخرب بالماء خصوصا إذا كان الماء...
المرأةالحديدية22
رفع الله قدرك

مشكورة أعرفه بس احس صار قديم

مشكورة

هذا نفس سبب ترددي لغرف الأطفال خاصة

رفع الله قدرك

السيراميك شكلي خلاص بحط سيراميك