بعض الأسئله جاوبوني عليها جزاكم الله خير؟

نزهة المتفائلين

جزاكم الله خير كل الأخوات الي قدموا النصيحة ورفعوا همتنا

عندي بعض الأسئله جاوبو لي أنا مصابه بمس عاشق بس ودي أرقي أولادي لأنهم يروون أشياء عند النوم والثاني يحس إن أحد يمشي وراه وطلعت له حبه خضراء في يده والثالث صار مايأكل وإذا أكل القليل توجع من بطنه فهل إذا رقيتهم ماأذيهم يعني المس الي فيني ما يأذيهم ,وأحب أوضح إن أنا سابقا كنت أرقي نفسي وأشعر بضيق وتنمل وبعدين رحت لشيخ وقرأ علي 4 أيام وتعبت كثير ورجعت بيتي وقلت بكمل الرقيه ولكن ذقت الموت وكأن روحي بتطلع وثاني يوم نفس الشئ وتوقفت عن الرقيه قلت لازم أروح لشيخ يعرف كيف يتعامل مع الحاله وكل ماأتصلت على شيخ أعتذر 5 مشايخه ولله الحمد فأكثرت من الأستغفار والدعاء وقيام الليل وسورة البقره وزيت الزيتون والحمد لله في تحسن بس بطيئ ,طولت عليكم برجع لسؤالي هل إذا رقيت أبنائي يؤذيهم المس إلي فيني؟
وسمعت أقرأ في ماء وأرش زواي البيت هل يؤثر على أولادي لأنهم طول الوقت وهم كأنهم في حرب مع بعضهم؟
وسؤال اخر أشعر بآلام في الرحم وضيق في التنفس عند الجماع حتى صرنا نتحاشى الجماع مرتين أو ثلاث في الشهر فماذا تنصحوني؟
عذرا على الأطاله بس من الي أعانيه والحمد لله.
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الذكرى 2009
الذكرى 2009
بالنسبة لرقيه اينائك عادي جدا ترقيهم فيه كثير هم الي يرقون احد عندهم بالبيت وهم فيهم مس

والألم الي بالارحام لانه المس الفاسد اصلا موجو بالرحم

سجلي بمنتدى شفاء سنتر واكتبي مشكلتك لشيخ محمد العمري افتحي ملف هناك وهو بيعطيك العلاج ويتابع حالتك

الله يشفيك يارب ويرفع عنك ..~
تعبتني يا زمن
تعبتني يا زمن
عادي ياقلبي
ولاتقولي ان التحسن بسيط....ن مافي شي يوقف امام عظمت الله وايات الله...يخسي والله
تلقينه صاير مثل الذبابه بجسمك
وخلي القران شغال بالبيت طول الوقت خصوصا بغرف الاطفال خليه علىنا البقره او الرقيه ومكرره<<اهم شي وقت نومهم
وانا كنت اعاني مثلك الم بالارحام .صرت اشغل القران اذا جيت انام ومكرر
راح اكتب موضوع بالمنتدى بعد كم يوم اتمنى تطلعي عليه
لاني امشي على برنامج سهل جدا لكن متعبه كثيييير واتحدى يبين المس او يتحرك
راح يكون موجود لكن خاااااااااااااااااامل مافيه طاقه
أمي صديقتي
أمي صديقتي
صاحبة الموضوع ربي يشفيك .. وأنا مع الذكرى ربي يكتب لها الأجر ..

سجلي عند الشيخ محمد واسأليه ..

هذا رابط الموقع :

http://shefacenter.com/vb/index.php

تعتبتني يا زمن ..

بخصوص توقيعك ..

لا تحطي بذمتك إن كل الخدم الأندنوسيات سحرة ..

ترى السحرة من كل الجنسيات .. ومن كل الفئات والأعمار ....

الله يهدي الجميـــــــــــــع ..
~nono~
~nono~
صاحبة الموضوع ربي يشفيك .. وأنا مع الذكرى ربي يكتب لها الأجر .. سجلي عند الشيخ محمد واسأليه .. هذا رابط الموقع : http://shefacenter.com/vb/index.php تعتبتني يا زمن .. بخصوص توقيعك .. لا تحطي بذمتك إن كل الخدم الأندنوسيات سحرة .. ترى السحرة من كل الجنسيات .. ومن كل الفئات والأعمار .... الله يهدي الجميـــــــــــــع ..
صاحبة الموضوع ربي يشفيك .. وأنا مع الذكرى ربي يكتب لها الأجر .. سجلي عند الشيخ محمد واسأليه .. ...
تواصلي مع منتدى الشيخ عبدالله الخليفه
عنده خطه تحصين الارحام و قطره الارحام
مفيده باذن الواحد الاحد
M A
M A
مرحبا اختي

الله يشفيك ويعافيك وكل مستضر يارب

مثل ماقالت الاخت نونو تواصلي مع منتدى الشيخ الخليفة ومايهونون بقية المشايخ

فيه المنتدى سياسة المعالجة عن بعد تدخلين وتسجلين وتكتبين معاناتك ويتابع حالتك

وفيه خطط يرشدك وش تحتاجين منها

مع خلطات تشترينها تستخدمينها

ورقية شرعية تستمعين لها مع متابعة حالتك