لينا&
لينا&
اتصلي على الموظفات في الديوان احسن من انها تروح عليك الوظيفه
حلا بدون غلا
حلا بدون غلا
اختي حسب معلوماتي .. ان الاداريه الي رشحت للوظيفه ولا جات تطابق تعتبر ساقطه من التوظيف ولا تدخل اي مفاضله جايه لا اداري ولا تعليمي يسقط اسمها نهائيا من الديوان ... لكن اذا اداريه ما طابقة وراحت وسوت تنازل في ديوان الخدمه عن الوظيفه لا هذي ما يسقط اسمها ولا شي تدخل في المفاضلات الجايه عادي الين تجيها الوظيفه او المكان المناسب لها ... بس اهم شي انها تسوي تنازل عن الوظيفه اذا ما بغتها مو تجلس بالبيت وتخير بالوظايف لازم في كل مره تسوي تنازل او يلغى اسمها نهائيا ...

اتمنى فهمتيني واتمنى لك التوفيق ...
#حواءالحلوة #
#حواءالحلوة #
اختي حسب معلوماتي .. ان الاداريه الي رشحت للوظيفه ولا جات تطابق تعتبر ساقطه من التوظيف ولا تدخل اي مفاضله جايه لا اداري ولا تعليمي يسقط اسمها نهائيا من الديوان ... لكن اذا اداريه ما طابقة وراحت وسوت تنازل في ديوان الخدمه عن الوظيفه لا هذي ما يسقط اسمها ولا شي تدخل في المفاضلات الجايه عادي الين تجيها الوظيفه او المكان المناسب لها ... بس اهم شي انها تسوي تنازل عن الوظيفه اذا ما بغتها مو تجلس بالبيت وتخير بالوظايف لازم في كل مره تسوي تنازل او يلغى اسمها نهائيا ... اتمنى فهمتيني واتمنى لك التوفيق ...
اختي حسب معلوماتي .. ان الاداريه الي رشحت للوظيفه ولا جات تطابق تعتبر ساقطه من التوظيف ولا تدخل...
شكرا على التنبيه
ماكلة الجـــو
عادي حبيبتي ترووح تعتذررر

ويحق لها دخوول مفاضله جديده

اهم شيء الاعتذارررر
سبيعيه عسل
سبيعيه عسل
واللي طابقت اداري ويوم طلع مكان التعيين ماتبيه تقدر تعتذر وتدخل في المفاضلات الجايه وتقدر تعدل رغباتها في جداره ؟