فتوو ام ميشو
فتوو ام ميشو
ياربي انتي تتكلمين عن زوجج كانج تتكلمين عن زوجي احنا بعد الله من علينا من فضله وشرينا ارض يس احسه ولا مهتم وانا لييل نهار بس متضايقه ابيه يامن مستقبل لعياالي الدنيا حيااه وممات الله يطول في عمره بس هو ماجل البنا مادري ليييه والله احسه ولا هو مهنم اومهتم بس ماادري شنو اللي برااسه وكل ما احن علييه يسكتني خلاص بكره برووح اسوي مخطط وانا بس الفلف على هامخططات واجمع في هالصوور واكتب في هالملاحضاات ومو عاارفه الله بيحقق لي حلمي والا بتتطيير الفلووس واتحطم وتنتهي كل احلامي لا ويقوول بدري مانبي نبني الحين عشان احنا ما ندفع اجار للشقه خلينا نفكر وما نستعجل طيب عطني شي يحسسني انا فييه امل انك بتبني والعيال كبرو االكبير على وشك زوااج متى يعني بيفكر ااااه بس الله يكتب لنا اللي فييه الخير والصالح
بنت ابوي محمد
بنت ابوي محمد
شذى وريناد 
الله يوفقك يارب 

الؤلؤه الشفافة 
الله يوفقك ويسعدك يارب 
صادقة ان شاء الله اسوي زي ماقلتي وصورة ماطلعت معي ياليت تحاولي تعيد ارسالها والله يحقق لك كل ماتتمنين 
فتو ام ميشو 
الله يصلح لك ولنا ويسخرهم لك والله اني من كثر مو مهتمه وابي نبني بسرعة صرت مقاوله من كثر ماقريت عن البناء وهو ولا حس لكن الله يكتب لنا ولكم الخير وييسر لنا ماكان صعب والله يحفظ لك عيالك وتفرحين فيهم يارب 
انثى العقرب
انثى العقرب
مبروك الله يتمم عليكم

انا بحاول اساعدك بالتصميم بالي اقدر عليه ان شالله بس اول شي بقولك ١٠٠ الف غير كافيه وحرام تبداون وتوقفون اصبروا شوي منها لتجهيز مخطط حلو ومنها لتجميع حساب اكثر

وبسال كم مساحة الأرض بالضبط وكيف أطوالها بالمتر
بنت ابوي محمد
بنت ابوي محمد
انثى عقرب 
الله يبارك في عمرك والله يسعدك ويوفقك ويحقق لك كل ماتتمنينه ياليت والله تساعدين  مساحة الارض 863 واطوال الارض 30 و24 و22 وضلع مايل 39،15 
الله يوفقك يارب ان شاء الله اننا نقدر نجمع  
شما الحنا
شما الحنا
حبيبتي ابدوا بالفلوس اللي معكم عن يضيعها .. و كل ما صار شي عنده غصب بيحطهن في البناء
لانه بينحرج من زن المقاول و العمال عشان يخلص البناء

لا تخليه يضيعهن .. من يبدا بالبناء بيكون جاد اكثر