نهوده!!

نهوده!! @nhodh_3

عضوة جديدة

زواج بعد 3 اسابيع ومره خايفه لاسباب

الأسرة والمجتمع

بنات زواجي بعد 3 اسابيع صار كل شي بسرعه وبملك قبل الزواج باسبوع بس خايفه مره لعده اسباب اولها فيه فرق بالعمر انا اكبر منه ب6 سنين هل هذا يأثر بالعلاقه اللي بينا من جميع النواحي طمونيني 😔 وثانيا هو خجول وانا خجوله اتوقع ماراح ناخذ على بعض بسرعه ولا اني متخيله كيف نجلس لوحدنا حتى بعد الملكه او في يوم الملكه مااعرف ايش اسوي لانه هو مررررره مايتكلم بس ساكت وانا من النوع الجديه مااعرف اتنيعم وادلع مرررره شايله هم لدرجه لما افكر بذي المواضيع افكر ابطل من الزواج لاني خايفه افشل
33
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجود الرياض
وجود الرياض
الله يتتم عليك بخييير ويسعدك
أم ذي شأن
أم ذي شأن
هونيها تهون وقلتها قبل وبعيدها الرسول حييبنا وقدوتنا اتزوج امنا خديجة والفارق بينهم اكثر من 20 سنة وانا اختك ومع ذلك حبها وحزن على زفاتها وسما ذاك العام عام الحزن ... اما لمشكلتك الثانية اقولك اطمني الرجال الخجولين يكونوا مستحيين بكل شي الا بليلة الدخله وعند ذاك الشي ..... وانتي عودي نفسك تكوني ناعمة ورقيقة لعاد شلون راح تكسبيه ؟؟؟1

الله يسعدك ويوفقكم ويرزقك الذرية الصالحة
عسل وشهد
عسل وشهد
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير اول شي ربي يتمم لك على خير انتي مدام استخرتي وارتحتي لا تشيلي هم شي ربي يوفقك ويعينك وبالنسبه للعمر ماهو ضروري ولا له تأثير على نجاح الزواج او فشله اهم حاجه انتي لاتشيلي هم والخجل حلوو في بداية الزواج مع الايام حتاخدوو على بعض وانتي لاتتصنعي خليكي على طبيعتك الخجل بحد ذاته انوثة فلا تتوتري ولا تشيلي هم واتوكلي على الله واسأليه التوفيق واخيرا ربي يوفقك ويسعدك ويرزقك الذريه الصالحة 
روابينا
روابينا
لاتتنعمين ولاتظطرين تتدلعين لان التصنع يزيد الطين بله
كوني عزيزتي على طبيعتك ولاتفكرين بالفشل ....تقبلي فارق العمر بينكم وكوني صريحه معه من البدايه واعرفي وجهة نظره باختيارك وتفضيلك على اخرى من نفس عمره او اصغر....وبعدها ابد لاتفكرين بناءا على اجابته وخلي ببالك النجاح لان هو من تقدم لخطبتك وعرف انك من تلائميه
*ريحانة المنتدى*
الله يوفق لكم
عندما تكونون مع بعض كل شيء راح يتم ع خير
مبروك حبيبتي