لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
انا ولدت بعملية واعطوني هو بعد الولادة واستخدمته تقريبا لمدة اسبوع او ١٠ ايام
lolo 110
lolo 110
مشكورات حبيباتي
قررت اخد بنادول اكسترا الاحمر أأمن

قلبي له بما انك صيدلانية بدي اسالك عن دم النفاس متوقف عندي من خامس يوم بعد الولادة مدري كذا لوحده او لاني اخدت حبة وحدة من دافلون 500
المهم الحين صرلي اسبوعين نفاس والدم ماينزل
وش رايك شو الي يخليه ينزل؟
شربت قرفة ومشروبات ساخنة وما استفدت
basma.0770
basma.0770
بس البواسير فيه كريم لها بيريح كثير وفيه تحاميل انا ولدت عمليه اخذت تحاميل فولتارين مسكنه بس قالتلي الدكتوره وقت الضروره القصوه اخذها
قلبي له
قلبي له
مشكورات حبيباتي قررت اخد بنادول اكسترا الاحمر أأمن قلبي له بما انك صيدلانية بدي اسالك عن دم النفاس متوقف عندي من خامس يوم بعد الولادة مدري كذا لوحده او لاني اخدت حبة وحدة من دافلون 500 المهم الحين صرلي اسبوعين نفاس والدم ماينزل وش رايك شو الي يخليه ينزل؟ شربت قرفة ومشروبات ساخنة وما استفدت
مشكورات حبيباتي قررت اخد بنادول اكسترا الاحمر أأمن قلبي له بما انك صيدلانية بدي اسالك عن دم...
في عندك احتمالين اول احتمال انو وقف الدم معك لانو دافلون بيقوي الشعيرات الدموية و بيخلي النزيف يوقف بس انت ذكرتي انو اخدتي حبة وحدة منو ما بعرف اذا لهالدرجة قوي و بياثر من حبة وحدة

و في عندك احتمال تاني انو خلص دم نفاسك لانو مو كل النسوان 40 يوم بينزل عليهن دم و بجوز انت منون و بعرف كذا وحدة نفاسها كان اسبوع بس

بالنسبة انك سالتيني اذا في شي بينزل الدم انا بعرف القرفة و سمعت بالخزامى بتغليه غليتين مع المي متل الشاي يعني
كمان الرشاد موجود عند العطارين معلقة الصبح قبل الفطور و معلقة قبل الغدا
و الكمون منيح للغازات ، و بعدي عن المشروبات الباردة و الغازية

اما ادوية لتنزيل الدم استشيري طبيبتك احسن لان ما بعرف حالتك ، ما فيني انصحك بشي بدون ما اعرف وضعك

و احسن روحي ع دكتورة تكشف عليك و اتطمنك اذا خلصتي نفاس او لسا
lolo 110
lolo 110
هلا بسمة
اول مرة اسمع بتحاميل فولتارين؟

انا استخدمت كل انواع ادوية البواسير وما استفدت بالاخير ارتحت شوي على مرهم نيوهيلار

تسلمين قلبي له ما قصرتي
انا رحت طوارئ وعطتني الدكتورة حبوب لانزال الدم الفاسد كان ينزل شوية دم بعد كل حبة بس ..وماينزل شيء حتى موعد الحبة الثانية
خلصت الحبوب وخلاص الدم ما رجع :(

عكل حال الف شكر الك يا قلبي
وان شالله ان كنتي مو متوظفة تتوظفي على السريع :)