$love$
$love$
عزيزاتي بنات حواء السير الكهربائي!!!!!وماأدراك ماالسير الكهربائي هذا من أفود الاختراعات التي قدمت للبشريه(من حبي للسير) اذا مشيتي على حميه مع السير(من 30 الى60 دقيقه)يساعدعلىتنزيل الوزن سريع مع شد جميع الجسم خاصه اللي ما أستخدمته قبل كذابتلاحظ نتائج سريعه اذا مشيتي على السيربدون حميه يساعد على شد الجسم والمحافظه عليه من الترهلات(أسألوا مجرب) ونصيحه أخيرة ---حاولي تسوين تمرين شفط البطن أثناء المشي ياريت أكون رديت على كل تساؤلاتكم واللي حابه تسأل عن أي شي أنا في الخدمه :27: :27: :27: :27: :27:
عزيزاتي بنات حواء السير الكهربائي!!!!!وماأدراك ماالسير الكهربائي هذا من أفود الاختراعات التي...
so0_0so
so0_0so
سمعت انه مو كويس على الركب..
احسلك امشي من غير سير..
**عيون الغرام**
هلا وغلا اختي شوفي اذا توك باديه فيه لاتزيدي عن ربع ساعه ولاتسرعين مرة بعد يومين زيدي 5 د وكل يومين زيدي 5 د حتى ماتصيرين تمشين ساعه عليه وحاولي يكون بغرفه يكون عندك تي في علشان ماتملين ويمر الوقت بسرعه

من ناحيه انه ينحف فهو ينحف بقوة يعني اذا سويتي معه دايت ونحفتي يبين عليك انك نحفتي الضعف يعني ااذا خسيتي 3ك كانك خاسه 5 ك

وبالنسبة لي ماكان لي وقت معين بس يالعصر يا في الليل

ومن فوايده بعد يشد الجسم ويحليه ويشكله بطريقه حلوة ويوزع الدهون بجميع الجسم يعني ماتكون متركزة في مكان واحد

هذي ملاحظاتي عليه حبيت افيدك فيها ويارب يجيب معك فايدة

تحيتي :)
وميض القمر
وميض القمر
تسلموووووووووووو :heart: :luvkiss: يااحلى بنات حواء والف شكر عالمعلومات الحلوه الله يعطيكم الف عافيه ويرزقكم اللي فباااالكم قولو امين :27: <<<<<<< مبسوطه مرره ماتوقعت الردود السريه هذي لسا امس بس كاتبه الموضوع وربي انكم احلى خوات :icon18: :26:
المرحـه
المرحـه
انا عندي سير لكن مليت منه
وبديت امشي واحس انا المشي ازين