ثلج
ثلج
والله بنات كنكم دارين أنا لي أسبوع تعبانه نفسين ورتني أحد أقاربنا بلوتوث أثنين شباب يرقصون مع بعض وقام واحد وسجد للثاني والله العظيم تعبت تعب والأدهى والأمر أني طول الأسبوع وأنا قاعدة أسوي أستفتائات عن هلموضوع لقيت الي بين فئة 15و20 الموضوع عندهم عادي طبعن أغلبهم يقولون عادي نعجب بعض بس حب ورسايل لاكن هم يشوفون هالأشياء موجودة بالمدارس وأنا صراحه كنت أحسب الأعجاب والحب بس للبنات لقيت الأولاد اعظم بنات لازم ننتبه والموضوع خطير وهو مثل السرطان أذا ماعرفناه اوحولنا نغبي ونتجاهل مشى فينا بنات أرجوكم لازم بسوي شي
والله بنات كنكم دارين أنا لي أسبوع تعبانه نفسين ورتني أحد أقاربنا بلوتوث أثنين شباب يرقصون مع بعض...
الله يلعنهم هالشواذ و الشاذات ....والله لا يبلنا....
والله نخاف على الاطفال منهم ....تصدقون من كثر اللي اشوفه في النت و المجلات عنهم...اتضايقة وايد....ما كنت ادري ان في هالدنيا بلاوي جذيه....والمصيبه الاكبر ان صرنا انشوفهم اللحين منتشرينا قدمنا....خصوصاً هالبويات الله ياخذهم ...والله اشكالهم قبيحه بشكل اعوذو بالله....و نظرتهم وسخه الله يلعنهن....
انزين واين المشايخ و الدعاه....لازم يتكلمون في هالموضوع....بصراحه ما الاحظ انهم يتكلمون كثير عنه..لازم حد يلفت نظرهم لها الشي....الله المستعان
ام عزان
ام عزان
ام نازك والله انك صادقه لكن الشيطات يزين لهم اعمالهم مشكوره ياعيوني

هلا اختي ثلج والله ما خلاني اكتب الي مثل احساسك محروق قلبي منهم

هالبويات تشوفينهم في المدارس ما أقواهم عينك عينك ولا يستحون

ولا والجنوس اول مثل الفيران بالدس

الحينه في السوق يتمخترون قوتهم امريكا حسبي الله عليهم

خوفي لا يطالبون بجمعيات الرفق بهم مثل الحيونات

والله ان الحيونات محشومه عنهم اقلها تسبح وتهلل