بنات ساعدوني الزواج من أجنبي مسلم

الأسرة والمجتمع

بنات احتاج آرائكم لاني خلاص تعبت من التفكير وصار الموضوع كثيرررر مأثر على نفسيتي.... السالفة باختصار ان اخوي يشتغل بشركة ويروح مشاريع تبع شغله لعدة دول،،، اللي صار انه تعرف على امريكي مسلم باحد هالمشاريع وهالرجال كثيرر معجب بالعرب والتزامهم وتربيتهم لبناتهم الي صار قاله ابغا اتزوج من عندكم ماعندك اخوات او اقارب،،، راح اخوي رشحني له 😱 ، الرجال مستعد يجي لعندنا ويقابل الوالد ويتكلمو بالموضوع،،، انا مرره خايفة كل مااتخيل كيف حياتهم ومجتمعهم وكيف اني راح اروح بعيد جسمي يرجف من الخوف، كمان في نقطه عمره كبير اكبر مني ب 15 سنة وهذا مخوفني اكثرررر، لكن بنفس الوقت مركزه حلووو مرره والجنسية مستقبل لي ولاولادي مستقبلا وهو مستعد ومتحمس يقول اخوي ماظل وعد بالدنيا ماوعدني اياه انو ياخذ باله منك ويدللكويسعد،،، ويقولي هو اخلاقه بالعمل حلوة ولطيف جدا ولكن مااعرف بخفاياه في بلده وايش سوا وايش ماسوا،،، انصحووني تعبت نفسياااا 😩😩
76
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلووووعه و ذووووق
لازم تروحون بلده وتسألون عنه هناك😫..
لو انا مكانك اوافق اذا كان مستقر داخل السعوديه
اما اذا مستقر ببلده ويجي هنا بس اوقات مستحيل اوافق وابعد عن اهلي والسعوديه بكبرها😞
وفارق العمر مره كبير !! سألتوا ليش متأخر بالزواج؟؟
ام ام ريان
ام ام ريان
نصيحه لاتوافقين
تدرين ليش لان اللي راح ينظر عيالك راح يكتسبون عادات الامريكان ويتشتتون عن خوالهم وخاصه البنت راح تتاثر اكثر
وتلقينها بكره كاشفه بالشارررع وتقولك حريه ومعها الجنسيه وراح تاخذ واحد من جنسيتها واذا كبرتي وانك متشتته وعيالك براء وانتي بتموتين ومحد سال عنك فنصيحه بطلي لاتوافقين تكفين
~بيسان~
~بيسان~
استخيري
جمشت
جمشت
ابوك رأيه مهم شوفي وش يقول اذا جاكم الاجنبي
واسمعي كلامه ،مع الاستخاره
عطر ومطر"
عطر ومطر"
من ناحية المبدأ واضح إن ماعندك مشكله..والقرار في النهاية يخصك.. أنا ما أعرف إذا أنت سعودية .. لكن إذا أنت سعوديه لازم تكونين ملمه بكافة سلبيات هذا الزواج وعندك استعداد لتحملها لاحقا.. كمان تأكدي من وضعك إذا تقدري تاخذي الجنسية بمجرد زواجك منه أولا عشان يكون لك ضمانات..الموضوع صعب نفتي فيه لأن فيه أشياء كثيره لازم تنتبهي لها وتكوني مستعده لتبعاتها.. وتتقبلين أي اختلاف ثقافي أو مجتمعي أو حتى ديني ..موفقه...