دبلوماسية دبي
الهند عوده فديتج انتي وين تقصدين اي بلاد بمبي والا بنقلوروالا كيرلا والا دلهي والا ميسور والا وين ؟؟؟
الهند عوده فديتج انتي وين تقصدين اي بلاد بمبي والا بنقلوروالا كيرلا والا دلهي والا ميسور...
~ pinkberry ~ الهند عوده فديتج

انتي وين تقصدين اي بلاد

بمبي والا بنقلوروالا كيرلا والا دلهي والا ميسور والا وين ؟؟؟ امممممممم انا لو كنت رايحه ما سألت طولي عمرج ولو تعرفين خبرينا وين فيه اكثر مراكز راقيه علشان نروحها سيده ما اروح مني مني:eek:
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
والله اكثر بلاد تلقين فيها بضايع بمبي

ومعروفه طبعا لانها عباره عن سوق كبير للهند

واغلب مصانع الحرير والبريسم برع بمبي يعني مثل ميسور وبنقلور والعطور بعد برع بمبي ايبونها من اسام وغيرها

لكن كل البضايع اللي تناسب العرب بتلقينها في بمبي

وبصراحه هيه بلاد جديمه نظامها جديم من يوم الاستعمار الانجليزي

ابنيتهم قديمه وما عندهم مراكز مثلنا عندهم شارع اسمه كولابا هذا بتلقين فيه وايد محلات

وعندهم مركز تسوق صغير في فندق اوبروي وسوق ثاني في فندق تاج محل

والسكن طبعا انصحج بفندق اوبروي oboroi اظن صح كتبت اسمه هذا ممتاز 5 نجوم والاكل عندهم روعه

وفي فنادق صغيره في كولابا بس انا ما جربتهم

وفي اسواق ثانيه في احياء المسلمين عند مسافر خانه وبندي بازار بس هذا لازم تاخذين بودي قارد وياج هههههههه

من الزحمه والطلاليب مادي اذا مب متعوده على الهند لا تسيرين روحج لووول

انشالله استفدتي من كلامي

وعلى العموم سفارتنا موجوده هناك لو تبغين اي معلومات اتصلي واسأليهم
دبلوماسية دبي
والله اكثر بلاد تلقين فيها بضايع بمبي ومعروفه طبعا لانها عباره عن سوق كبير للهند واغلب مصانع الحرير والبريسم برع بمبي يعني مثل ميسور وبنقلور والعطور بعد برع بمبي ايبونها من اسام وغيرها لكن كل البضايع اللي تناسب العرب بتلقينها في بمبي وبصراحه هيه بلاد جديمه نظامها جديم من يوم الاستعمار الانجليزي ابنيتهم قديمه وما عندهم مراكز مثلنا عندهم شارع اسمه كولابا هذا بتلقين فيه وايد محلات وعندهم مركز تسوق صغير في فندق اوبروي وسوق ثاني في فندق تاج محل والسكن طبعا انصحج بفندق اوبروي oboroi اظن صح كتبت اسمه هذا ممتاز 5 نجوم والاكل عندهم روعه وفي فنادق صغيره في كولابا بس انا ما جربتهم وفي اسواق ثانيه في احياء المسلمين عند مسافر خانه وبندي بازار بس هذا لازم تاخذين بودي قارد وياج هههههههه من الزحمه والطلاليب مادي اذا مب متعوده على الهند لا تسيرين روحج لووول انشالله استفدتي من كلامي وعلى العموم سفارتنا موجوده هناك لو تبغين اي معلومات اتصلي واسأليهم
والله اكثر بلاد تلقين فيها بضايع بمبي ومعروفه طبعا لانها عباره عن سوق كبير للهند واغلب...
انا ابا مكان يكون حولي مراكز بالذات ملابس ونعول وما شابه بس يكون راقي
دبلوماسية دبي
للرفع
بداوه
بداوه
يا حسره ............. الهند وين فيها اماكن عدله ....
وثرى الواحد رايح بلاد عدله علشان يدور اماكن حلوه فيهااااااا......
والله احيدهاااا وايد زينه للعلاج .....وبسسسسسسسسسس