رورو الحلوه
رورو الحلوه
حجاب الكوتيات روعه وانيق

بس ما فهمت يا ريت توضحين أكثر
بيتزانا
بيتزانا
ولا انا ما فهمت؟؟؟
بس اعتقد ماتنفع للطرحات الناعمة الي تكون ستريت
لازم تكون شوي واقفة او قماشها يابس <<ليش!! خيش؟؟هههههههههههه
بس بجرب واشوف اذا زبطت
بنت الهاي هاي
بنت الهاي هاي
لا عادي تضبط على كل انواع الخام حتى الحرير

انا عندي شيله خام حرير لونها وردي على اسود وبنفسي تضبط وايد والفها مثل طريقه حبيبه
وهم بعد عندي اسود جميع انواع الخامات تضبط عادي

انا عندي وايد طرق للف الشيلات بس مو عارفه شلون اشرح سوري
والاهم شي الطاقيه عشان تثبت عدل وفيه نوعين نوع يغطي الرقبه ونوع لا تكون طالعه

والطاقيه اللي تكون الرقبه طالعه بس مو كلها يعني تقدرين تلبسين تراجي كبار وحــلو
مع كشخه البدله حق مسيار او عزايم
نووني نجد
نووني نجد
لا عادي تضبط على كل انواع الخام حتى الحرير انا عندي شيله خام حرير لونها وردي على اسود وبنفسي تضبط وايد والفها مثل طريقه حبيبه وهم بعد عندي اسود جميع انواع الخامات تضبط عادي انا عندي وايد طرق للف الشيلات بس مو عارفه شلون اشرح سوري والاهم شي الطاقيه عشان تثبت عدل وفيه نوعين نوع يغطي الرقبه ونوع لا تكون طالعه والطاقيه اللي تكون الرقبه طالعه بس مو كلها يعني تقدرين تلبسين تراجي كبار وحــلو مع كشخه البدله حق مسيار او عزايم
لا عادي تضبط على كل انواع الخام حتى الحرير انا عندي شيله خام حرير لونها وردي على اسود وبنفسي...
هلا حبوباتي كلكم سألت السؤال وطولت اقول لكم ليه؟؟؟؟

نزلت السوق:09: وكان اشتري جميع الوان الحجابات:eek: وبعد الطاقية حقت الشعر شريت الوان عشان اذا جيت اطبق الأدوات تكون متوفرة :42: بس والله قريت وكاني وكاني مافهمت شي:( بس بأحلل الشرح كلمة كلمة والله صرت اهوجس:30: بطريقة اللفة اجي من الجامعة قبل ماافصخ عبايتي اقعد اتميلح قدام المراية وألفلف بس :09: محاولات فااااااااشلة .... بس همتكم ياحلوين ياذوق عندي طلب تقدرون ترسمون لنا الطريقة عاد هاذي بتكون قوووووووووووية ونتايجها بسرعة تبان:22:

اللي ردوا كلكم فديتكم:42: والله تفاعلتوا وطلع الكل يبي حجاااااااب الكويتيات:22: احلىىىىىىىىىىىىىىى ياكويتيات من قدكم....
نووني نجد
نووني نجد
أنا وياكم والله شرحك حلو بكرة نبدأ التطبيق واذا على الوظيفة يارب تتوظفين في مكان قدام باب بيتكم ماتشيلين هم المواصلات===== أنا (وحده ازمتها بعد الزواج المواصلات)

حبيبة حبيبها 2 مشكورة على الشرح بكره نوصي ابو الشباب يجيب الدبابيس وبنحشي الحجاب دبابيس ليييييييييين مايضبط

بنت الهاي هاي وش دعووووووووووة ياحافظ طريقة واحده لو سهلة بس تجي منك احلى قولي لنا يمكن تطلع جديدة بالنسبة لي يالله خليك كريمة وقولي اسهل شي والا ترى بأكلفك بشي صعب ترسمين لنا (تهديد) هاااااااااااااااه وش قلتي؟؟؟

بنات اللي تقدموا بطلب طرق لف الحجابات بعد العيد سجلوا اسماءكم وادفعوا الرسوم ترى بنسوي اختبار نقييم فيه مدى فهمكم للحجابات(وحده تأثرت بالدبلوم التربوي والنظام الجديد للتقييم) واللي تأخذ ممتاز لها حجاب وطاقية ودبابيس وجيدجدا تأخذ حجاب وطاقية وجيد تاخذ بس حجاب والمقبول دبووووووووس واللي ترسب للأسف مالها دور ثاني بس ممكن تعوض الرسوب بفكرة حجاب جديدة خلاااااااااااااااااااص بعد العيد باسبوع لاني باكون مسافره فالاسبوع الثاني خلاص....