sanyora
sanyora
تعبت يابنات وانا ادور حد يستقدم لي فلبينيات ايش الحل سنه ومشغلي فاتح ولاني قادره استقدم والسعوديات لعبوا فيني لعب تكفون الله يفتحها بوجها ويرزقها الرزق الحلال اللي تساعدنا وتدلنا بمكتب او كوافيره نستقدم عن طريقها من اي جنسيه او فلبينيه
تعبت يابنات وانا ادور حد يستقدم لي فلبينيات ايش الحل سنه ومشغلي فاتح ولاني قادره استقدم...
عزيزاتي انا اسوي خدمات كثيرة لصاحبات المشاغل اللي حابه تعرف عن خدماتنا تراسلني على الخاص وماراح تندم واتمنى من كل صاحبة مشغل أو أي نشاط نسائي تراسلني ... طالعوا توقيعي وبالتوفيق ان شاء الله للجميع
صاحبة مشغل
صاحبة مشغل
اختي سنيورة حاولت اراسلك ماجات معي ممكن توضحيلي برسالة خاصة ونشاطي واضح من اسمي والف شكر
كل الاسامي محجوزه
بعد ماتمسحي التشقير تحطيه ثواني لانه يحرق ويسبب تسلخات انا استخدم صبغ كوليستون مسحه بدون الاوكسجين
بعد ماتمسحي التشقير تحطيه ثواني لانه يحرق ويسبب تسلخات انا استخدم صبغ كوليستون مسحه بدون...
مشكوره حبيبتي بدر البدور,,,, طيب حطي فازلين في المنطقه الي بتشقرينها وكذا ما تتسلخ,,
كل الاسامي محجوزه
انا استخدم بلاندور البودره الزرقاء بالصيدليه العلبه الكبيره واكسجين 20 او30 من ماتركس للتشقير والله روعه جربوها وعطوني الناتيج
انا استخدم بلاندور البودره الزرقاء بالصيدليه العلبه الكبيره واكسجين 20 او30 من ماتركس للتشقير ...
مشكوره حبيبتي نونو الشرقيه انا استخدم نفس الطريقه بس انا استخدم اكسيجين من ويلا
كل الاسامي محجوزه
بنات كم تعطون راتب لموظفة الاستقبال وكم ساعه يكون دوامها يعني لو داومت من الساعه اربع العصر حتى عشره بالليل كم اعطيها راتب هي سعوديه
بنات كم تعطون راتب لموظفة الاستقبال وكم ساعه يكون دوامها يعني لو داومت من الساعه اربع العصر حتى...
فيه وحده سالتها تشتغل بمشغل كنت بشتريه كانت تعطيها صاحبة المشغل الاولى 1500ريال