الكريستاله
الكريستاله
استغفر الله العظيم
مرهف الاحساس***
أخواتي العزيزات انا توي فاتحه مشغل في شرق الرياض ومشغلي جديد وصغير وعندي كوفيرات 2 مغربيات بصراحه شاطرات بالتسريحات والقص والاستشوار والشمع وتنظيف البشره ولكن الزيائن للاسف قليل مايجون مادري وش المشكلة رغم انني سويت دعاية قوية واللي مضيق صدري اننا بوقت الموسم وأقول يمكن اني محسودة لإن الموضوع ملفت اللانتبااه حتى صديقاتي يروحون للمشغل المجاور وانا :44: مايجون عندي مرة حزينة المشكلة اني وضعت فلوسي كلها وش أسوي دلوني على شيء ينفعني
أخواتي العزيزات انا توي فاتحه مشغل في شرق الرياض ومشغلي جديد وصغير وعندي كوفيرات 2 مغربيات...
اهلين اختي انا نفس الشي لي 7شهور والزباين قليل مرررررررررة حتى قرايبي اللي بنفس العمارة يرحون لغيري سوي تخفيضات قوية مرة حتى لو حسيتي ان فيها خسارة حتى يعرفون الناس شغلك ويتعودون عليه وادعي واكثري من الاستغفار وبتوفيق
مرهف الاحساس***
بنات الله يجزاكم خير من تدلني على واحد يستقدم كوافيرات وخياطات اندونيسيات وايش لوازم الخياطه اللي لازم اوفرها وايش نوع المكاين وهل يكفي غرفه واحده صغيره ولا لازم اكبر ابي ادخل الخياطه لان الكوافير مايطلع شي وكمان كم اسعار الخياط مثلا اذا الفستان ساده او موديل
بنات الله يجزاكم خير من تدلني على واحد يستقدم كوافيرات وخياطات اندونيسيات وايش لوازم الخياطه اللي...
اهلين اختي افضل خلي الخياطة هي اللي تروح معك وتختار الادوات والاسعار الخياطة هي اللي تحدد السعر على حسب شغل الفستان وبتوفيق
قمر العز
قمر العز
يابنات اكثرو من الاستغفااااااااااااااااااااااار ربي بيرزقفكم وبعدين انتو في بدايه الشغل الله يسرلكم ويسرلنا
همسةحب3
همسةحب3
يابنات افيدوني جزاكم الله خير

وش خلطة الخصل البيج او الثلجي

صلحت اشقرفاتح+اشقر رمادي = ارضيه

والخصل ميش بودره+اوكسجين40وطلعت الخصل على ذهبي

والظاهر الزبونه زعلت

لاتفشلوني بليييييييييز