ام المجد والين
السلام عليكم

اول شي اشكرك على الموضوع عزيزتي

وهذي ملاحظتها وكذا موضوع ما ترجع صاحبة الموضع تشكر هو الشكر ماراح يزيد شي ممكن اللي ضافت وبحثت ما ترجع للموضوع مره ثانيه بس هي مسالة تقدير يعني صاحبة الموضوع اكيد بترجع لموضوعها عشان تاخذ حاجتها وتشوف لها جواب يعني مو قاويه تحط شكرا او يعطيك العافيه مثل ما نزلت الموضوع اول مره وهي مســـالة تقدير لا اكثر ولا اقل بس والله للامانه يعني احيانا احط موضوع اسال بس انسى الموضوع بكبره ولا عاد ادخله مثلا لاني اصير ساله في كذا منتدى عشان كذا ماعاد ارد او مااحصل جواب بس تقول لرفع او بحاول ابحث ا او او .. الخ بس ماااحصل جواب ولا ارد الصراحه مع ان المفروض ارد بس الله يهدينا :( وشكرررا على الطرح
ريم الحائرة
ريم الحائرة
مشكوره
toqtoq2000
toqtoq2000
بصراحة حلو لما القى شكر من وحدة ساعدتها في شي
بس في نفس الوقت
لو موضوعي لقيت فيه اللي ابغى اشوف من الافضل اني ما اشكر لسبب
اني لو شكرت اللي خدمتني راح ارفع الموضوع
وبالتالي حتنزل مواضيع مهمة للصفحات اللي ورا
( وان كنت انا عمري ما سويت كدا دااااااااااااايما ارجع لمواضيعي)

بس في الاول والاخير في عدة اعذار ممكن تعذريهم بيها
يا اما انها انقطعت عن المنتدى فترة
او انها نسيت وما لقيت وين راح موضوعها وما تعرف كيف توصل له
او انها بعيد عننا وعنكم قليلة ذوق وما تبغى تشكر لا في حالها ولا على الكتابة
او اي عذر تاني

وعموما مفترض اللي تساعد ما تستنى رد على مساعدتها لانها تبتغي وجه الله بخدمتها

بس الموضوع يستاهل يمرو عليه البنات

مشكورة اسيرة القلوب2
اسيرة القلوب2
اسيرة القلوب2
بصراحة حلو لما القى شكر من وحدة ساعدتها في شي بس في نفس الوقت لو موضوعي لقيت فيه اللي ابغى اشوف من الافضل اني ما اشكر لسبب اني لو شكرت اللي خدمتني راح ارفع الموضوع وبالتالي حتنزل مواضيع مهمة للصفحات اللي ورا ( وان كنت انا عمري ما سويت كدا دااااااااااااايما ارجع لمواضيعي) بس في الاول والاخير في عدة اعذار ممكن تعذريهم بيها يا اما انها انقطعت عن المنتدى فترة او انها نسيت وما لقيت وين راح موضوعها وما تعرف كيف توصل له او انها بعيد عننا وعنكم قليلة ذوق وما تبغى تشكر لا في حالها ولا على الكتابة او اي عذر تاني وعموما مفترض اللي تساعد ما تستنى رد على مساعدتها لانها تبتغي وجه الله بخدمتها بس الموضوع يستاهل يمرو عليه البنات مشكورة اسيرة القلوب2
بصراحة حلو لما القى شكر من وحدة ساعدتها في شي بس في نفس الوقت لو موضوعي لقيت فيه اللي ابغى اشوف...
انا معك حبيبتي ان الوحده اولاًواخيراً تبتغي وجه الله في المساعده
وبعد الواحد يشعر بسعاده اذا لقى احد يقدر جهوده ويقوله على الأقل يعطيك العافيه على المجهود اللي بذلته واذا كان على رفع الموضوع على الأقل ترد لو مره وحده علشان يدري الواحد انها استفادة وتعبه ما راح سودا
اسيرة القلوب2
اسيرة القلوب2
يسلم لي مروركم وتفاعلكم هذا عشمي فيكم :27: