المشتاقة الى الجنه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يالغاليه اذا حبيتي تشتركين اولا استخيري ولازم واكررها اذا نفسك طووووويل وطويله بال ادخلي المجال ووسعي صدرك على الزباين لان بعض التاجرات ممكن يتذمرون من زبونه على كثر اسالتها او طلباتها الي مو متوفره وتصر عليها ولابد ان تجيبين شي حلو وسعره معقول وترغبين الناس فيه ونصيحه لا تبدين بمبلغ كبير لا حاولي بشوي شوي وربي بيرزقك ان شاء الله وطبعا انا لي قتره اتاجر مع عالم حواء والحمد لله وقبل عالم حواء لي فتره كنت اتاجر بمحل خاص لي طويله بال على الزباين واتقبل اي رد واي تعليق لان لها الاحقيه بالنقد بس بحدود الادب والمعقول وبالنسبه للشحن كثير شركات يعني ما تضيعين بسالفه الشحن عندك زاجل رخيص ولكن عيبه لازم تروحين تودين الاغراض له ويوصل لاغلب المناطق ب10 ريال وفيه شركات ثانيه ممكن تجي تاخذ الاغراض من البيت وترسلها للزبونه وتتراوح اسعارها من 50 وفوق واذا الزبونه بنفس منطقتك وتبي تدفع المبلغ عن تسليم الغرض بيكون هذا على حسب اتفاقك معها اما تتواعدين في مكان او عن طريق المندوب ويكون ثقه ويريحك مره انا اتعامل بهالطريقه فقط مع المندوب بنفس المنطقه واذا كانت من خارج منطقتك تحول المبلغ على حسابك الي انتي تحددينه لها واي بنك عندك وبالنسبه انصحك بعد يكون كل تعاملك بالرسائل الخاصه او الايميل فقط اريح لك اممممم والشحن لخارج السعودية طبعا في البريد العادي يكون تكلفته اقل ولكن الوقت اطول في وصول الغرض والبريد الممتاز اسعاره معروفه ويوصل اسعر بكثير من العادي اسفه اني طولت عليك بس حبيت افيدك واي استفسار ابشري بعزك ياقلبي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يالغاليه اذا حبيتي تشتركين اولا استخيري ولازم واكررها اذا...
الله يجزاك خير يارب ..

الف الف شكر على الرد المشجع والمحمس ..

انا خلاص بعد ردود البنات وان شاء الله استخير راح اتوكل على الله واغامر .. الدنيا مغامره ..توكلي على الله ..

ابشري ان شاء الله ان مانسيت ..

الله يجزاهن خير ويوسع لهن في رزقهن ماقصرن ..

هلا والله ..
الفضل كله لك بعد الله .. ماقصرتي رعاك الله وبارك فيك وكثر من امثالك ورزقك والجميع من حيث لانحتسب يااااارب ..

الله يجزاك عني خير الجزاء ويبارك لك ويرزقك من حيث لاتحتسبين .. واسأله سبحانه انه يوسع عليك في رزقك ياااارب ..
افدتيني رعاك الله ..

وان شاء الله استخير .. وراح اخذ برايك التعامل فقط يكون عبر النت والرسائل الخاصه افضل بكثير والا شرايك ..

بس سؤال اذا طلبت وحده سلعه معينه او عدة سلع بمبلغ مثلا ( 250 ) وايضا اخت ثانيه طلبت سلعه بمبلغ (100 ) وحبيت ارس لهن مره وحده كيف اعرف اقسم قيمه الشحن عليهن ؟؟ على حسب الوزن او البضاعه او كيف ؟؟ ها السؤال ماعرفت له اجابه .؟؟؟

الله لايحرمكن الأجر والثواب لكل من خطت هنا حرف ..

رزقكن الله من حيث لاتحتسبن ..
المشتاقة الى الجنه
لي عودة ياقلبي
لي عودة ياقلبي
في انتظارك اختي ..
لاتبخلوا بأي معلومه تنفعناااااااااااا..
المشتاقة الى الجنه
في انتظارك اختي .. لاتبخلوا بأي معلومه تنفعناااااااااااا..
في انتظارك اختي .. لاتبخلوا بأي معلومه تنفعناااااااااااا..
..

صراحه تفائلك وصلني .. وتحمست ههههه.

ما يامر عليك عدو يارب .. والف الف شكر على كل خط كتبتيه ..

فكره والله الإشتراك والتجربه بموقع مجاني .. بس للأسف انا ماعرف الا عالمنا فقط ...

مشكوه على هالكلمات الله يسعد قلبك ..
شقراوية شقراوية
اجمعين يالغاليه

التعامل عن طريق النت والرسائل الخاصه فقط
وطبعا اذا التوصيل داخل الرياض انتي بتحطين كل غرض وحده لحاله
والمندوب يوصل لكل وحده لبيتها طبعا هو ياخذ حق المشوار لكل بيت مو ياخذ مره وحده عن كل الاغراض
يعني كل زبونه تدفع للمندوب حق التوصيل

ومثلا لو طلبت منك وحده طلبات وثانيه طلبات طبعا انتي كل وحده بتحطينها بكرتون منفصل طبعا هذا اذا كانت خارج الرياض

انتي ماعليك الا تروحين مثلا لو هي داخل السعودية مثلا الدمام او جده تودينها لزاجل وطبعا هو بيكتب لك فاتوره وفيها رقم البوليصه طبعا تجين ترسلين لكل وحده رقم بوليصتها علشان لو سالها الشحن عنها

وخلي الدفع عند الاستلام يعني اذا هي راحت تستلم الاغراض تدفع 10 ريال يعني انيت لا تدفعين الشحن

طبعا الا اذا كان خارج السعودية البريد الممتاز لازم تدفعين مقدما وطبعا على حسب الوزن يعني توزنين الاغراض بالبيت وتشوفين كم التسعيره وتقولين لها وهي طبعا تحول لك المبلغ كامل الاغراض والشحن

وطبعا على طريقه التحويل اما عن طريق الويسترون او على حسابك مباشره وطبعا ياخذون عموله منها اثناء التحويل يعني لازم تقولين لها لو سمحتي ياليت تتاكدين ان المبلغ يوصل كامل لان ساعات ينقصون علشان عمله الصرف من عمله لعمله

واي سؤال ابشري يالغاليه والله يرزقك
المشتاقة الى الجنه
اجمعين يالغاليه التعامل عن طريق النت والرسائل الخاصه فقط وطبعا اذا التوصيل داخل الرياض انتي بتحطين كل غرض وحده لحاله والمندوب يوصل لكل وحده لبيتها طبعا هو ياخذ حق المشوار لكل بيت مو ياخذ مره وحده عن كل الاغراض يعني كل زبونه تدفع للمندوب حق التوصيل ومثلا لو طلبت منك وحده طلبات وثانيه طلبات طبعا انتي كل وحده بتحطينها بكرتون منفصل طبعا هذا اذا كانت خارج الرياض انتي ماعليك الا تروحين مثلا لو هي داخل السعودية مثلا الدمام او جده تودينها لزاجل وطبعا هو بيكتب لك فاتوره وفيها رقم البوليصه طبعا تجين ترسلين لكل وحده رقم بوليصتها علشان لو سالها الشحن عنها وخلي الدفع عند الاستلام يعني اذا هي راحت تستلم الاغراض تدفع 10 ريال يعني انيت لا تدفعين الشحن طبعا الا اذا كان خارج السعودية البريد الممتاز لازم تدفعين مقدما وطبعا على حسب الوزن يعني توزنين الاغراض بالبيت وتشوفين كم التسعيره وتقولين لها وهي طبعا تحول لك المبلغ كامل الاغراض والشحن وطبعا على طريقه التحويل اما عن طريق الويسترون او على حسابك مباشره وطبعا ياخذون عموله منها اثناء التحويل يعني لازم تقولين لها لو سمحتي ياليت تتاكدين ان المبلغ يوصل كامل لان ساعات ينقصون علشان عمله الصرف من عمله لعمله واي سؤال ابشري يالغاليه والله يرزقك
اجمعين يالغاليه التعامل عن طريق النت والرسائل الخاصه فقط وطبعا اذا التوصيل داخل الرياض ...
اها ..
الحين عرفت اكثر ..
بس لحد الحين ماتأكدت انه عندنا بديرتنا شركات نقل بضائع .. والله العالم اني راح اعتمد على البريد العادي او الممتاز ..

لأني خارج الرياض ... واحتمال ما احصل مندوبين يوصلون ..

طيب آخر سؤال كيف اعرف التسعيره ؟؟

يعني اذا كان محدد الوزن مثلا : الكيلو ب 10 ازيد تلقائيا على الزبونه عشره ريال اللي هي قيمة الشحن صح ؟؟

وااي بعد عرفت ان انا لو تعاملت مع مندوب اني ماراح ادفع له شيء .. الزبونه هي اللي تدفع سلم واستلم .. حلو والله .. فكرت انه المندوب له حساب خاص من البائعه ..

والله عررررررفت منك شيء كثيررررررررررر .. الله لايحرمك الأجر ..

الله يرزقك من حلاله ويغنيك بفضله عما سواه ..

ماقصرتي وبيض الله وجهك ..

الف الف شكر ..\
واسمحي لي لو احتجت في يوم ما لمشوره ان اقوم بالأخذ من وقتك ومراسلتك لأخذ الرأي او المشوره .

وجزاك الله عني الفردوس الأعلى من الجنه ووالديك ووالدي والمسلمين اجمعين ..