َمتفائلهََ
َمتفائلهََ
عااااادي خلهم ينبسطون بس بشرط لبس ساتر وبدون اغاني

والعبايات تكاليف مالها داعي

بس الاشياء الثانيه زي الميك اب عادي هذي حفله تخرج ومن حقهم يفرحون بانفسهم والبوفيه وتكريم المعلمات عادي الي تستاهل تستاهل التكريم

ليه التعقيد ليه الدين الاسلامي مو دين تعقيد بس المشكله البعض يسئ التفكير
a7sas_amera
a7sas_amera
الله يهدي الجميع
منــال الريــــاض
مالة داعي هالعقد هذا يوم فرحة
المجهر
المجهر
بصراحه انا رجعت لملفك الشخصي وطلع مثل ماكنت متوقعه انك معلمه ولست طالبه تتكلم عن حفل تخرجها انتي نزلي عقليتك للمرحله اللي تدرسيها عشان تقدري تتفهميها وتستمتعي بالتعامل معها اما من ناحية التكريم للمعلمات فاتوقع ماتتذمر منه الا المعلمه اللي مو كفو تكريم وهذي خليها تتذمر لين نهاية السنه لان اللي تبغى تتكرم تعمل بأخلاص وتخلي لها بصمات الاعمى قبل المبصر يشوفها ويحس فيها واللي ماتقتدر تحط لها بصمه او جهد واضح فتحمد ربها على الوظيفه وتفرح لاختها المجتهده اتمنى انك ماتزعلي من ردي عزيزتي
بصراحه انا رجعت لملفك الشخصي وطلع مثل ماكنت متوقعه انك معلمه ولست طالبه تتكلم عن حفل تخرجها ...
والله يا أختي إذا كنت مثل ماذكرت العضوة أم وجه السعد
فهذا بلا أبوك ياعقاب

ليه انتحال شخصية غير شخصيتك كمعلمة أو طالبة
ليييييييييه الإضطرار للكذب حتى ينقال أن الطالبة التي لها الحفل غير راضية ؟؟؟

فكيف تتصرف معلمتها كذا !!!!!!!
ياحبيبتي ومن يشاركنا النقاش ، ماراح اناقش الموضوع من الناحية الدينية لأن الحكم معروف ولكن الموضوع يتناقش من زاوية أخرى أراها في شخص بعض المعلمات اللاتي يغرن من بعض المعلمات أن يذيع صيتها وينتشر لتميزها لعلاقاتها مع طالباتها لأي غرض في نفسها
لربما حقدت لعدة أمور منها عدم قدرتها على التميز لا بعلمها ولاعملها ولابشخصها فلما الغيرة بكل بساطة من غيرها لأنها لم تُكرم من قبل زميلاتها او طالباتها !!!!!!!!
فتفسد الموضوع بشيء يتهيأ لها أنها محاذير الله اكبر الله اكبر
أقول لك كما قال الشاعر :

حَسَدوا الفتى ولما لم ينالوا سعيهُ .... فالناسُ له اعداءٌ وخصومُ.

وللمعلومية لأي حفل تخرج ضوابط إن كان بالمدرسة وفي المدرسة من يرأس الموضوع ، ولكن ما ان يخرج من نفس أسوار المدرسة فأي معلمة لو تمايلت يرجع لشخصها وشخصيتها ورؤيتها لشخص ومبادىء المعلم وأن حدث منه شيء يظل الشرع والدين حجته لا نحن ولا هواجسنا النفسية

تقبلي الردود حتى لو ماقُبل او أُغلق في منتديات أخرى ...وذلك يدل أنك مازلت مصرة عليه ومازال في نفسك شيء آلمك ولكن بالتأكيد ماله علاقه بماذكرته كطالبة وماعجبها حفل تخرجها الذي كان بإمكانها

أن تخرج منه وهذا أضعف الإيمان لا أن تنتحل شخصية وتفبرك الموضوع .... لأن
حبيبتي ما فعلتيه أشنع بنظري الآن مما ذكرتيه على لسان طالبة!!!! وعجبي
& حبيبة أمها &
& حبيبة أمها &
مساكين ياللي ترجعون لملفات العضوات .. قسم بالله تنرحمون
انتِ عليكِ بالشيء اللي طرحته في موضوعها هذا ناقشيها حاوريها
أعجبك كلامها خير وبركة ما أعجبك اطلعي وروحي لموضع ثاني ..!

لكن سالفة التجسس والتحسس مشكلة مستعصية
لأني أعرف ثنتين خوات وزميلاتهم ..وكم وحدة متقاطين بنك نيم واحد
وأعرفهم والله شخصياً وش المشكلة؟
اللي بينا وبينهم موضوع ينطرح أناقشها فيه وأطلع فقـــــــــــط