ms_mar

ms_mar @ms_mar

كبيرة محررات

الماسينجر ارجو الانتباه

الحاسب والجوال

بنات ياحلوين شفتوا اللى صار معى امس؟؟؟؟؟؟؟ :09:
جانى اضافة من احد على الماسينجر وبما انى كنت منتظرة اضافة من عضوة
للتواصل فاختارت كلمة موافق لان مو طالع عندى الايميل؟ لالا طالع الاسم المستعار
وعبارة عن قصيدة ولما سويت الاضافة كان اون لاين فاختارت عرض بطاقة التعريف لجهة
الاتصال لقيته الايميل مكتوب ريان يعنى هذا ولد:arb: فزوجى اخد اللاب منى وكتب من وين
حصلت الايميل ؟ وطبعا زوجى مو شكك فينى اعوذ بالله لاسمح الله ولكن هو يبى يعرف من وين
جاب هذا الشخص الايميل فهذا الولد قاله حبيبتى ..:mad: حبته عقربة ان شا لله :bkh: المهم
قاله حبيبتى انا عندى برنامج ادخل فيه اسم اي منتدى ويطلعلى كووووووووووووول الايميلات
اللى فيه:( فزوجى طلب منه يفتح مايك ولما فتحه اتفاجأ بصوت زوجى وهو يقوله ها وايش بعد؟
طبعا الولد سكر واكيد حزف من عنده الايميل .... :angry2:
والحين زوجى متضايق من موضوع النت معى ::: هو مامنعنى ولا شئ بس مايدرى عن النت مرة
وفهمته انه انا اللى غلطت وقبلت الاضافة وغير كذة مافى احد يقدر يتصل على ماسينجرى غير لما
اقبل اضافته .. بس هو مو مقتنع وزعلان كتير على مادرى ايش اسوى ..... هل فعلا فى ناس تجيب
الايميلات بهذى الطريقة ؟ وغير كذة يقوله انا دخلت اسم موقع عالم حواء فقاله زوجى انت تدور صديق؟
ولا تدور حريم؟مو عيب عليك؟طبعا هذا قبل مايسمع الولد صوته ... والحين دلونى على طريقة اصالح
فيها زوجى وفى نفس الوقت انتبهو زين من اى اضافة على الماسينجر ماحد يدرى يمكن هكر . يضيف احد ويدخل
يخترق الجهاز ويسرق المعلومات......... انا خلصت كلامى:icon28::icon28:
اتفضلو ..... حياكم
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

... بنت العز ...
... بنت العز ...
الله يستر
ماخلو شي
لفايف
لفايف
المفروض سألتي عن اسم الايميل حق خويتك قبل حتى ماتلخطبين
وتسجلين اسم غيره بالغلط .. وهذا الماسن بلاويه اكثر من نفعه
اما زوجك مسألة وقت ويرضى لان الرجل مايحب يرضى على طول
بس طولي بالك شوي وان شاء الله تتعدل اموركم
miss ^_^
miss ^_^
اختي المفروض مااضفين اي احد اذ كانت هذي عضوه المفروض تعطيك الايميل عشاان تعرفينه ماهو كل ماتجي اضاافه قبلينه الله يستر عليك وزوجك خااف عليك مع مرور الوقت راح ينسا بس انت زرعي الثقه فيه
جنان سبأ
جنان سبأ
السلام عليكم ورحمة الله

انا والله هالمواضيع بتخوفني . انا صحيح ما اضيف حد ما اعرفة عندي بس انا سامعة عن اختراقات بدون اضافة يعني ممكن هكر يخترق
ايميلك حتى بدون اضافة.

انا شفت في احد المنتديات ست طرق لاختراق اي ايميل وسرقته واللي واضعة شخص عمره يمكن 18 سنة وتم تثبيته وهو وضعه
على اساس اختراق اليهود ومواقع ضد الاسلام . بس اللي خوفني انه في متناول الجميع وضعاف النفوس كثير.وهذا يعني سهولة الاختراق........ الله يستر.
wjd-888
wjd-888
لا يكذذذذذذذذذذب
هي وحدة من ثنتين اما انة داخل بنك بنت وانتي صدقتي وقبلتي اضافتة
او انة مخترق جهازك او جهاز وحدة كان ايميلك عندة واخذة واضاافة
اما سالفة عندة برناامج هههه
يكذب