يا بنات حواء يا سنعات الرطوبة و العفن الابيض على جدراني و انا معي حساسية تنفس!!!

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اخواتي السنعات... امووووت على هالقسم موووت و انوي اشاركم افكاري في تنظيم و ترتيب بيتي<<<< ترى انا ماكنت سنعة بس من منتداكم و حماسة البنات حمستوني مووووووووت ربي يحفظكم و يحميكم و يخليكم لازواجكم و ابنائكم

اخواتي انا عندي حساسية تنفس يعني اعطس كثير و اعاني صعوبة تنفس اعيش على مضادات الحساسية و قطرات الانف و لما تتحسن حالتي اوقف الادوية و لما تسؤ ارجع لها

قررت اني احارب اي مسبب من مسببات الحساسية

و بدأت بشن الهجوم التالي:

1. صرت امسح الغبرة و امسح الارض يوميا... بصراحة خفت الحساسية عندي لكنها ليس بالقدر اللي يخلني اتنفس براحة و انا نائمة

2. لاحظت انه حساسيتي تزيد في الليل في غرفة نومي قمت شلت البرادي و غسلتهم
3. و شلت الاغراض اللي تحت السرير و وزعتهم في غرفة تانية لا استخدمها و اخزن فيها الاغراض... تسالوني ليش تخلصت من الاغراض اللي تحت السرير...

السبب: انها كانت تمنعني من مسح الغبرة و الارض اللي تحت السرير و كانت الاغراض تسبب تراكم غبار عليها

4. تخلصت من شي اسمه سجاد و موكيت و البسنا ارض البيت كلها ارضية خشب (باركيه) لانه عندي حساسية من الموكيت و السجاد

طبعا ماعدى غرفة الضيوف المجلس يعني... اشتريت لها سجاد حرير و ابقينا على الارضية لانها رخام ايطالي و منظره جميل...

5. طلبت من زوجي يفك لي المكيفات كلها حتى انظفها و انوي ان اجعل تنظيف المكيفات في الشهر مرة او مرتين...

6. تخلصت من لحافي المحشي ريش طبيعي... بصراحة كان النوم عليه منعش و دافيء و لكني قرات ان المواد العضوية مثل الريش تسبب حساسية و غسلته بالدراي كلين و غلفته و رفعته و استبدلته بلحاف بوليستر...

و النتيجة: لازالت الحساسية لدي شديدة في غرفة نومي :(

بحثت عن اي سبب و اذ بي اكتشف انه خلف سريري و كمودينتي يوجد عفن ابيض على الحائط من اسفل الحائط لانه خلف هذا الحائط يوجد حمام غرفتي اعزكم الله...

فهمتوا علي المنظر: رطوبة تحولت الى بودرة بيضاء على الحائط...و المصيبة انه الحائط جهة المكان اللي ينام فيه زوجي على السرير خالي من العفن الابيض :angry2: <<< يا حظي!!!!!

و قلت ان شاء الله انها تكون المعركة الاخيرة مع العفن لعلاج حساسيتي في التنفس...

و المصيبة اخواتي انني حامل و خبركم الحامل يتسكر انفها بدون شي فما بالكم فيي انا اللي عندي مشاكل في التنفس و ايضا خايفة على النونو اللي في بطني تصيده حساسية او ربو من غير شر بسبب هالعفن اللي في الحائط

على فكرة كمية العفن مو كتيرة حوالي متر طولها و ارتفاعها 20 سم...

كيف ممكن احاربها؟؟؟

يعني هل في علاجات؟؟؟ دهان عازل للرطوبة؟؟؟ تنظيف معين ؟؟؟؟ اي اي فكرة حتى اعالج هالعفن على جدار غرفتي

و انا اعرف انكم لن تبخلوا علي و لو بكلمة واحدة لعلها تكون كلمتك هي سبب شفائي باذن الله من الحساسية...

21
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss viva
miss viva
:icon33:

ساااااااعدوني
F A R H H
F A R H H
ماعندي خلفيه يالغاليه

بس قلت ارفع لك الموضوع...واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء عاجلا غير اجلا
miss viva
miss viva
شكرا لكي اختي
ديزاين
ديزاين
مره في برنامج دوكتورز تكلمو عنها
تراها خطيييييييره انتبهي
نونو444
نونو444
انا مثلك بس مو عفن ابيض عفن اسود

بكل مكان حتى على ملابسي

لو لقيتي الحل علميني