*فراشه دلوعه*
*فراشه دلوعه*
سويت رقي حق نفسي وكنت يوميا اسهال بكثره مستمر بالرغم اني مااكل ابد ااااااااااااااااااااااااا تعب مو صاحي على ثامن يوم شفت منام اني اسهل وكاني مرتاحه بالمنام واتصلت على ابن الرمي الضرر الي فيك طلع

مره ثانيه حلمت اني استفرغ نمل وصراصير صغار وكنت على رقي وفسرتها قالوا لي الضرر طلع

والله اعلم خرج الضرر بس استمري لا تقطعين العلاج لان الفتره هذي اهم من فترة العلاج

والله يشفيك ويشفيني
اميره09
اميره09
الله يشفيني ويشفيك ويشفي جميع المسلمين هذا دليل تاثر بالرقيه استمري الله يفرجها. غفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي ولذنبك وللمسلمين وللمسلمات وللمؤمنين وللمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين عن أبي هريرة رضي الله عنه ، عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال: (( ما جلس قوم مجلسًا لم يذكروا الله فيه ، ولم يُصَلوا على نبيهم،إلا كان عليهم تِرَة (أي: حسرة) فإن شاء عذبهم، وإن شاء غفر لهم ))[ رواه الترمذي: 3380 ] .
الله يشفيني ويشفيك ويشفي جميع المسلمين هذا دليل تاثر بالرقيه استمري الله يفرجها. غفر الله العظيم...
اما مع الرقية والقيام رايت ثعبان خرج من فخذي فسر لى انة خروج الضر ولله الحمد:icon28:
ميار>>>
ميار>>>
الله يبشرك بشفاءك يارب العالمين
مشاعر أمة
مشاعر أمة
سبحان الله
استمري لايضحك عليك الشيطان أو ممكن يكون في جسدك أكثر من عين وخرجت واحدة

أنا كل ماأستمر عالرقية تطلع لي هذي الكدكة الزرقاء اللي قلتي عليها بس نفسي أعرف تدل على ايه لانها تجي وتروح
ام شوواقه1
ام شوواقه1
الله يفرج همك ويسر امورك