بنات تكفون ساعدوني من تعرف طريقة هالحلى ؟(سويس رول فيه )

اطباق عالم حواء

السلام عليكم شخباركم بنات

بنات راح ادخل بالموضوع على طووووووووول

زارتني وحده من جارتي وجايبه معها حلى يمه يهبل خقه جونااااااااااااااااان على قولة الجميع

المهم وانا بصراحه حصلي موقف مرة من وحده وحرمت اسال اي وحده عن طبختها حتى لو عاجبتني طبعا مو الكل بخصصوص جارتي والناس الي مااعرفهم كويس

المهم حلاها شي

بوصفه لكم والشاطرة الي تجيب طريقته ومكوناته عدل

اهي مسويته بقالب التشيز كيك يعني الي ينفتح على جنب

عرفت منه كيك سويسرول موقفته وصافته بجنب بعض يعني لصق وكانها مشربته بكريمة وحاطه طبقة بيضاء

مدري دريم ويب ؟ المهم وحاطه بعد طبقة بعد كريمة شكولاته وطبعا كانها اصبع السويسرول الي صافته تحت

قاصه من كل وحده ربع واطبعا الربع الباقي حطته عقب الكريمه البيضاء وعقبه حاطه الكريمه السوداء

عفوا بس

متحمسه وخبركم اخر الليل وعيالي نايم وعندي واحد منهم ياحياتي يكسر الخاطر:icon33: معنقز والحرارة لاعبه فيه

لعب وكل شوي يصحى يهذري من الحرارة فابي اخلص الموضوع بسرعه عشان انام المهم نرجع للحلى (حشى

صار سالفه )وحاطه فوقه بالاخير اوريو

انا وش حيرني زوجي يقول فيه طعم مارس وحماتي تقول لا طعم تووووفي

المهم للاسف كنت ناوية اصوره لكم بس ماشاء الله لحسنا الصحن كله

بنات انتظركم بروح اعطي ولدي خافض حرارة ياحياتي قام وهو مغمض قعد يهز راسه ورجع بينسدح ويضربه

الجدار ذيك الضربه ياحياتي كسر خاطري ادعوله وخاصة انه ماايعرف يعبر (ادعوله ربي يطلق لسانه ويحسن صحته ويشفيه لانه من الاحتياجات الخاصه )

هههه من جد اضحك قريت موضوعي ومت من الضحك حسيت اني ملقوفه حيل بعد

انتظركم
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ ام فيصل @
@ ام فيصل @
ان شاءالله البنات يفيدونك ,,,,,,رفع
دلع جولنار
دلع جولنار
رفع
عطرالجورى_2006
عطرالجورى_2006
رررررررررررفع
اجنحه الفراشه
الله يشفي ابنك يارب ويقومو بالسلامه والحلا مدريييييييييييي
غرور...الورد
غرور...الورد
حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ