ayat91
ayat91
همسة حلوة اشري على طلبك يعني شوفي اي وحدة من الفضيات او من التكاشيط وانا بخبرك ثمنها
ayat91
ayat91
فيه فستان موجود الحين عندي حلو وكمان فيه جلبية حلوة مع الشبشب
حقها هدية مني مجانا لو عا يزين تشوفوهم ممكن تطلبوا اميلي واوريها لك بالكا مرة مباشرة لانه لسه وصلوني من عند الخياط اما العكر الفاسي فهو ينباع للغرام الواحد ثمنه يترواج بين 20 و30 ريال سعودي اي بين 5 و6 دولار يبيض البشرة ووووووو ممكن ترا جعوا مو ضوعاتي عنه اما الشحن فهو بالبريد الكيلو بالبريد يا خد له مابين 60 و65 ريال سعودي بالشحن واكيد فيه شغلات ثا نية حلوة ارجعوا لنفس موضوعي بتلاقوا الشغلات الحلوة الطبيعية المبيضة للجسم حطيت اسا ميها
الحب النادر
الحب النادر
اهلين اختي ممكن اطلب منك العكر الفاسي وكيف ممكن توصلينه لي علما باني من الرياض وابغى ب50ريال بس اجربه ويعجبني راح اطلب اكثر اكيد ---- بس الله يعافيك قولي لي وش فائدته للبشره وكيف استخدامه وهل يضاف معاه شي؟؟؟ ارجوك توضحين لي 0
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
طيب اختي تعرفين شغلات مضمونة مثلا تنباع عندكم بالمغرب لشد الجسم وازالة السيولالايت وازاله الخطوط بالجسم اهم شيء يكون لها مفعول
ayat91
ayat91
هلا عمري الى الحب النادر 50 ريال بيطلعلك بس غرا مين بس او تلات يعني النسبة ضعيفة مرررررررررررررررة اقدر اوفره لك مو مشكلة عندي انت تامريني لو عا يزة شو الشغلات الللي تنحط معه ارجعي لكافة مواضيعي تحدثت عليه في قسم البشرة بشكل مفصل ومفيد يا عمري فيه مواضيع شتى وكثيرة كتبت عنه انا تحت امرك وبالخدمة تامريني