اسهل وابسط واسرع طريقه للعمل والربح .. اذا كنت تحتاجين للعمل ..؟؟ وظيفه ..؟؟ راتب ..؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه للجميع
الموضوع اعداد وتنسيق وتقديم بداية مول www.bdyamall.com من باب الخبره وليس من الخيال

ماشاء الله تبارك الله لا حول ولا قوة الا بالله

من هذا الموضوع ... ولمده 5 ايام ساستقبل استشارتكم بخصوص افكاركم التسويقيه .. يعني اذا عندك منتج او مهاره او حرفه بساعدك وافكر معاك في كيفية ترتيبها واظهارها والربح منها من خلال الانترنت
لن يتم الرد علي علي رساله خاصه بخصوص الاستشارات التجاريه

من اسابيع بدا العام الدراسي .. كل موظفه نزلت علي شغلها .. وكل طالبه راحت علي دراستها .. اما انتي فخلصتي دراسه وما وجدتي وظيفه ..! ولا فرصه عمل تدخلك راتب ..!! بدأ الفراغ وتضيع الوقت بدون قيمة ..؟

وكثرت التساؤلات عن فرص عمل حكوميه .وتقديم اوراق وشهادات ... والكل في الانتظار ..! لكن الي متي تنتظري ..؟ شهر ؟ شهرين ؟ سنه ؟ 5 سنوات ..؟؟ في حين ان امامك امامك فرصه عمل ممتازة وسهله ومربحه جدا وفي مجال تحبيه بل تعشقيه .. بل تدقنيه .. وما يحتاج منك الا ......

البحث والتفكير داخلك ..!!
لماذا تفكيرنا تقليدي .. الوظيفة الراتب ..!!؟
لماذا تتكاسلي في افادة نفسك لنفسك ..والحل بسيط وسهل وامامك ؟
باختصار.... كل منا لديها مهارات تتقن عملها ...و تستيطع القيام بخدمات مفيده مثمره مطلوبه ... يحتاجها غيرنا .. بمقابل مادي .. فلما لا تكون هذه وظيفتك ..؟؟ ( اشتغلي عند نفسك لنفسك )

اكيد لديك خبره في مجال معين متميزه فيه ... وغيرك ما تعرف وفي نفس الوقت تحتاجه .. هنا دورك تقديم خبرتك او سلعتك لمن يحتاجها

أين وكيف ولمن ..؟
نبدا من البداية

مثلا لديك خبره في عمل اقنعه تفتيح البشره ... او ماهره في صناعه الحلويات ... او رسامه ولديك مشغولات يدويه .... او اسلوب مبتكر في تدريس الاطفال ... اخ من المهارات التي بامكانك تقديمها لغيرك ويستفيد منها .

كيف تقدمي هذه الخدمه وتعرضيها وتكسبي منها ؟

كل ما عليك اولا هو اتاكد من جوده عملك وتجربته . وتصوير بعض من شغلك او عمل تصميمات له اذا كانت خدمات ( بوربوينت .. الخ ) وتنسيق شرح وافي عن الخدمه ومميزاتها وسعرها واضافه نمازج من العمل .. واضافه طريقه طلبها وكيفيه الدفع والتواصل معك اما بالجوال او الايميل وايضاح كيفيه توصيل المنتج او الخدمه ومدة التسليم . بشركات الشحن الداخليه

اذا كتبتي هذا السابق فالخطوه القادمه هي نشر هذا الاعلان ..؟ اين تنشريه ؟

هناك مواقع تسويقيه مثل سوق عالم حواء اعرضي منتجاتك مجانا . هناك العديد من المواقع الاخري التي بامكانك ان تتوسعي بعرض منتجاتك فيها .. ولكن انصحك بعالم حواء الافضل تسوقا بين المنتديات النسائية

كيف تتواصلي مع العميله ...؟

ستتصل بك علي جوالك او ايميلك او الرسائل الخاصه لتطلب منك المنتج او تستفسر عن الخدمه .... وتاكد علي كيفية الدفع وموعد تسليم الطلب .. ولابد ان تكون معلوماتك واضحه وكامله وشامله حتي تكسبي ثقة العميلة .

بعد ان تتاكدي ان العمليه اودعت المبلغ في حسابك تبداي في عمل الطلب ثم شحنه او تسليمه للعمليه . بذلك كسبتي بكل بساطه وسهولة والميزه انك بتعملي في عمل تحبيه ليس مفروض عليك

هل هذا العمل مربح ...؟؟

نعم بالطبع بالتاكيد ... هذا العمل بهذه الطريقه مربح جدا قد يصل دخلك الشهري في البدايه 500 ريال مثلا .. حتي يصل الي 10 الاف ريال .. نعم هذا الدخل حقيقي وممكن جدا وبسهولة تحقيقه من خلال الانترنت وتسويق منتجاتك فقط .

من هذا الموضوع ... ولمده 5 ايام ساستقبل استشارتكم بخصوص افكاركم التسويقيه .. يعني اذا عندك منتج او مهاره او حرفه بساعدك وافكر معاك في كيفية ترتيبها واظهارها والربح منها من خلال الانترنت
لن يتم الرد علي علي رساله خاصه بخصوص الاستشارات التجاريه

والله يوفقكم ويرعاكم ويرزقكم
148
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

catycat
catycat
موضوع رائع جزاكي الله خير ونفع بك
عودة للطبيعة
عودة للطبيعة
جزاك الله خير على المساعدة ويسعدني ان اكون اول من يستشيرك . انا اسوي شامبو طبيعي للشعر بزيت الزيتون وخالي من مادة الصوديوم لوريال المسرطنه وخالي من المواد الحافظة الكيميائية. وكمان زيت بنفس المواصفات

اول شي كنت اسويه لي ولاخواتي بعدين عرضوا علي اني ابيعه لانه ممتاز بس كان عندي مشكلة التسويق وما كنت مشتركة في عضوية التاجرات في عالم حواء طبعا ساعدوني اخواتي وبعض صديقاتي اللي عرضته عليهم . وحبيت اني اتوسع فاعلنت اني بحاجة لمسوقات له ويكونوا تاجرات معتمدات وفعلا اتفقت مع كذا وحده بس اعلاناتهم عنه ما كانت قويه
طبعا انا احلم بالعالميه لهذا الشامبو وكل اللي كانوا يضحكوا علي في البدايه بدأوا يصدقوني اني باوصل باذن الله وتوفيقه لانه شي طبيعي وآمن
والان انا سجلت في عضوية التاجرات لما صارت مجانية ورح انزل عنه موضوع لما توافق الادارة موضوع يكسر الدنيا زي ما يقولوا

كمان طبعت بروشورات عنه وابغى اوزعها في المولات واخترت له اسم تجاري مررره يجنن يدل عليه وطبعت شعار يتلصق على العلبه حقت الشامبو والزيت

طبعا يمكن ناس تضطك علي وتقول مندفعة وتحسب منتجها ( سانسيلك او برت بلاس )هههههه بس بجد احس رح انجح لاني تعبت وبذلت جهد والله العظيم 4 شهور لين وصلت للنتيجة المرضية كنت اسوي واكب واسوي واكب لين ضبط
سامحيني حكيت قصة حياتي بس هذا منتجي وهذي افكاري وياليت لو عندك ملاحظة او زيادة تفيديني حابه اتوسع اكثر وابدى بداية قوية
بـداية جديدة
بـداية جديدة
جزانا واياكم ياكاتي اسعدني مرورك
بـداية جديدة
بـداية جديدة
جزاك الله خير على المساعدة ويسعدني ان اكون اول من يستشيرك . انا اسوي شامبو طبيعي للشعر بزيت الزيتون وخالي من مادة الصوديوم لوريال المسرطنه وخالي من المواد الحافظة الكيميائية. وكمان زيت بنفس المواصفات اول شي كنت اسويه لي ولاخواتي بعدين عرضوا علي اني ابيعه لانه ممتاز بس كان عندي مشكلة التسويق وما كنت مشتركة في عضوية التاجرات في عالم حواء طبعا ساعدوني اخواتي وبعض صديقاتي اللي عرضته عليهم . وحبيت اني اتوسع فاعلنت اني بحاجة لمسوقات له ويكونوا تاجرات معتمدات وفعلا اتفقت مع كذا وحده بس اعلاناتهم عنه ما كانت قويه طبعا انا احلم بالعالميه لهذا الشامبو وكل اللي كانوا يضحكوا علي في البدايه بدأوا يصدقوني اني باوصل باذن الله وتوفيقه لانه شي طبيعي وآمن والان انا سجلت في عضوية التاجرات لما صارت مجانية ورح انزل عنه موضوع لما توافق الادارة موضوع يكسر الدنيا زي ما يقولوا كمان طبعت بروشورات عنه وابغى اوزعها في المولات واخترت له اسم تجاري مررره يجنن يدل عليه وطبعت شعار يتلصق على العلبه حقت الشامبو والزيت طبعا يمكن ناس تضطك علي وتقول مندفعة وتحسب منتجها ( سانسيلك او برت بلاس )هههههه بس بجد احس رح انجح لاني تعبت وبذلت جهد والله العظيم 4 شهور لين وصلت للنتيجة المرضية كنت اسوي واكب واسوي واكب لين ضبط سامحيني حكيت قصة حياتي بس هذا منتجي وهذي افكاري وياليت لو عندك ملاحظة او زيادة تفيديني حابه اتوسع اكثر وابدى بداية قوية
جزاك الله خير على المساعدة ويسعدني ان اكون اول من يستشيرك . انا اسوي شامبو طبيعي للشعر بزيت...

اهلا بك عزيزتي عود الطبيعه
فكره شامبو طبيعي مع زيت فكره ممتازه ولا شوف مثلها علي النت حتي الان .. بمعني تاجره بتركب شامبو او بتعمل شامبو خاص بيها ماشوفت .. وان شاء الله يكون عليه اقبال
خطوة ممتازه انك اشتركي بالضويه التجاريه بحواء . واستيكرات وبرشورات ايضا يدل ان عندك خطه ممتازه
عليك تصوير شكل العلبه صورره احترافيه . وممكن كمان فيديو وترفيه علي اليوتيوب وتستخدميه في التسويق للمنتج
وادعي اللي جربوا الشامبو لكتابة رايهم فيه واضيفيها للموضوع
لو ماكان فيه ممكن تعطي مثلا 5 عبوات للتجبه للتاجات منها دعايه وايضا العينه مقابل لاتسجيل تجربتها وعليك متابعتهم حتي يسجلوا تجابهم
وبكذا تنزلي موضوعك
وراعي في كتابع الموضوع اختيار الكلمات اللي تدل علي صحه ولمعان وحيويه الشعر ... الخ مع ابراز مميزات الشامبو الخاص بك

اتمني لك التوفيق ونشوفك قريب بالسوق التجاري
أم ولدي ريان
أم ولدي ريان
مشكورة لتقديمك خلاصة خبرتك في التجارة الإلكترونية وجعلها ربي زكاة مقبولة عن صحتك ورزقك وأهلك
أبا شورك أختي,
أنا خريجة صحافة وإعلام .ما اشتغلت مع انشغالي بالأولاد لكن الحين أريد أن أدخل ميدان العمل..
لكنني محنارة ماذا أفعل وكيف أبدأ؟

وما شاء الله أختي .. عضوة الطبيعة .. تجربة رائعة
أريد أن أضيف شيئا والأخت بداية ما قصرت..
لماذا لا تأخذيه إلى مختبر يحللونه ويمنحونك شهادة بأنه طبيعي.. وهذه نقطة تسويقية مهمة
في ظل اتجاه الناس للأوركانيك أو العضوي الخالي من المواد المصنعة..
الله يوفق الجميع