=رحلة أمل=
=رحلة أمل=
الله يعينك ياارب والمفروض ماتمسكين هالمواد كلها حرام تراها كررف خلي للرياضيات والعلوم يجيبون معلمه قولي لهم انا اتعب ليش كل هالمواد والله ليكرفونك كررف مو طبيعي انا ماابي اخوفك حبيبتي بس اذا عندك ايميل ارسليلي ايميلك على الخاص وانا برسلك التحاضير اللي عندي لاني ادرس لغتي ومواد الدين ودعواتك يالغاليه والله حسيت فيك وابي اخدمك لوجه الله لاني مثلك مبتدئه بس الحمد لله تيسرت اموري بحمد الله وفضله والتحضيرطبعا جاهز تطبعينه بس وتجيبين ملف كبير وورق شفاف مخروم بعد ماتطبعين التحضير تحطين فيه الورق وغريبه ليش ماعطوك بالمدرسه تحضير جاهز تمشين عليه عموما لو بغيي شي ارسلي ايميلك وان شاء الله مارح اقصر معاك اختي
الله يعينك ياارب والمفروض ماتمسكين هالمواد كلها حرام تراها كررف خلي للرياضيات والعلوم يجيبون...
الله يجزاك الجنه .. أدري أنه كررررررررف وتعب لكن غصب عني وازيدك من الشعر بيت قلت أنا تعبانه وبالاشهر الاخيرة من حملي وما أقدر اتحمل أولى ورفضو وكلمت الاشراف التابع للمنطقه ولا سو شيء ..

بالنسبه لأيميلي والله من شهر متهكر إيميلي ولا عندي ايميل اللحين .. لكن إن شاء الله اخذ من المكتبه تحضير جاهز قبل أسافر للمنطقه اللي فيها المدرسه لأنها نــــــائيه وبسكن هناك وأنقطع عن النت ..لكن كيف طريقة شرحك عند الطالبات في الدين ولغتي .. يعني أخليهم يكررو وراي كل شيء أقوله ...؟؟؟

مدري كيف أشكرك الله يسعدك ويوفقك دنياء وآخرة

...
=رحلة أمل=
=رحلة أمل=
كم نصابك ؟ معقوله واصل لـ الثلاثين وساكته ؟ نصابك المفروض حده قانونياً 24 *** .. ليه اخذه كل المواد ؟ حتى لو مافيه مدرسات اطلبي من مديرتك بأن تطلب من الإدارة تبعكم مدرسات وش هالظلم ؟ مو معقولة مرحلة كاملة قايمة على ست مدرسات وش هالتخبط والتسيب ؟ حسبي الله ونعم الوكيل
كم نصابك ؟ معقوله واصل لـ الثلاثين وساكته ؟ نصابك المفروض حده قانونياً 24 *** .. ليه اخذه كل...
نصابي 30 حصـــه والله أتكلم جد

وما سكت تكلمت وتكلمت وقلت أنا بعد تعبانه وما أتحمل كثير ولا بعد أولى يبي لهم وحده خبرة ورحت للاشراف و ماسوو شيء والمديرة تقول من بداية الترم وأنا أطلب معلمات من العجز ولا أحد جاني إلا أنتي ..

وأحنا بهجرة علشان كذا ما يهتمو لكن اللي وسط المحافظه يحاولو يغطو العجز بسرعه

أشكرا على ردك والله ينور عليك ولا يحرمك من ماتتمني

...
=رحلة أمل=
=رحلة أمل=
اوووف تعب ليييه كل المواد صععب مرررة الله يعينك الا اذا كانت المدرسية ماشية على نظام التخفيض
اوووف تعب ليييه كل المواد صععب مرررة الله يعينك الا اذا كانت المدرسية ماشية على نظام التخفيض
والله تعب "" ايش تحفيف أنا صرت أطنش ال*** الاخيرة وأروح أسترخي شوي بغرفة المعلمات من الوقفه

مشكورة على ردك الله يغفر لك ويوفقك
=رحلة أمل=
=رحلة أمل=
الله يعينك
الله يعينك
شكراً على ردك والله يوفقك وييسر أمورك
*ملاك**الروح*
*ملاك**الروح*
والله ببالي انكم ماشيين على نظام التخفيض

طييب اذا كنت بهجرة وعدد طلباتكم قليل

المفروض تمشون على نظام التخفيض

انا بمدرستي مع اني مو بهجرة وعدد طالباتنا بالسبعين