برائة بنوته
برائة بنوته
جاري الاستماع جزاك الله خير شنو اعراضك اختي
جاري الاستماع جزاك الله خير شنو اعراضك اختي
أأمين وأياك يارب

اعاني باختصار من ضييق وماأحب أخررج كثثير خاصه الزواجات ..وأكرره الزوااج وكان عندي وسواس بالعقيده خفيت شوي لكن لازال الشي الخفيف في صراع مع نفسي ..إلخ هذا بأختصار ..

زوج أختي قال بأن ماأعانيه من مس عااشق لان تقدم لي شخص وانا رفضته لسبب مع كثره ترددهم علي ..
ولا أحب اخرج الزواجات..فعشان كذا قال عندي مس ..الله أعلم..
برائة بنوته
برائة بنوته
جزاك الله خير الله يشفينا وجميع مرضى المسلمين حسيت بحرارة تخرج من اقدامي وتنميل ووخزات خفيفة
جزاك الله خير الله يشفينا وجميع مرضى المسلمين حسيت بحرارة تخرج من اقدامي وتنميل ووخزات خفيفة
اللهم آآميييييين يآآآرب

سبحآآن الله ..استممري ياغاليه ولاتقطعين مادامك تأثرتي ..هذه بشااره لك بقرب الشفااء..

الله يوفقك ويشفييك يارب
برائة بنوته
برائة بنوته
بعد الاستماع حسيت بقشعريره بجسمي كله وتنميل باليدين من الذراع للكف وخاصه يدي اليسار صداع خفيف وثقل بالراس تثاوبت وحسيت اني ابي انام وحلقي فيه زي الغصه او كان شي واقف فيه نفس امس سمعت رقيه وصاار معي نفس الشي الله يكون بالعوون
بعد الاستماع حسيت بقشعريره بجسمي كله وتنميل باليدين من الذراع للكف وخاصه يدي اليسار صداع خفيف...
الله المسستعان الله يفرحك بشفااائك يارب..

الشي الي تحسسيه في حلقك مثل الغصصه هذا الي متعبني احس شي وااقف ..

مادام التاثر فييه هذا بدايه الشفااء ..انا المشكله مالاحظ علي التاثر كببير لافي الرقيه ولا البقره ..

بس أهم شي الاستمررار..استتمري ياغاليه ولاتخاافي من شي وحافظي عالأذكار والنوافل ..

وقدامك العافيه أن شاء الله ..

وراح استممر عليه بعد واستمروا وتعالوا بشررونا :")
برائة بنوته
برائة بنوته
ليست رقية الشيخ هي المفيده وهذا من التعلق بالرقاة ولكن ما أفادكن كلام الله سبحانه وتعالى فإذا أردتن الفائده فعلقوا آمالكم على الله وهذ الشيخ من يشفيه إذا مرض اليس الله
ليست رقية الشيخ هي المفيده وهذا من التعلق بالرقاة ولكن ما أفادكن كلام الله سبحانه وتعالى فإذا...
أكيييد أكييييد مايبيلها كلااام الله من بييد الشفاء فلو طرقنا ابوااب جمييع الرقاه وربي لم ياذن بالشفااء فلن نشفى ..

كل ذلك من الاسباب ولكن التعلق لا يصرف الا لله وحده ..

مشكووره أختي أنا جمانه,,,